☂ الاجتماعية ☂
http://www14.0zz0.com/2010/11/21/06/853288888.gif
https://encrypted-tbn2.gstatic.com/i...ZUTtdDkVIttGNq
..
:وردة:
..
:: كـــ العادة .. أخاف ان انظم حروفاً شأنها قليل .. وزادها ضئيل .. فــ اتردد .. وانزوي جانباً خوفاً من "التمرد" المعتاد الذي يحيى بين ثنايا الــ"صمود" ::
..
:: حاولت جاهدة منذ قبل العيد ان أكون "طبيعية" كــ البقية هنا ::
:: أشارك واحاور ::
:: الا انني لم استطع .. ولم يكن لي خياراً إلا التصفح ::
:: والمشاركة المحدودة::
..
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/i...TzLLLPm8FSRm63
..
http://1-ps.googleusercontent.com/x/...mFaAhM0_Hf.gif
تمضي بنا الايام ..
ولا زلنا نُدمن على ذات "الصفحة" ..
"بَــوح" .. نراقبه من بعيد ..
"بَــوح" .. نشارك فيه .. على امل ان تجد انفسنا "مُتنفس" يضمنا جميعاَ هنا ..
ربما البعض يرى ان هذه "المِساحة" ليست سوى "ثرثرة" نتبناها كي تزيد من عدد مشاركاتنا .. وربما البعض الاخر .. يراها "رُكن" يضع فيه ما يراوده في نفسه تجاه امور كثيرة في حياته ..
لا انكر ابداً ان بدايات "افتح قلبك" كانت اجمل بـ كثير عما آلت اليه الامور الان في ساحاته .. الا انني على ثقة ان مُرتادي هذه المساحة بـ فكرهم يستطيعون ان يُديروا دفّة "المساحة" ..
☂ الاجتماعية ☂
http://forum.ma3ali.net/image.php?u=...ine=1177362773
..
::
https://www.youtube.com/watch?v=IG3C6wpbiw0
...
