رسلي عنوان بيتك وبيوصلك ان شاء الله ;)
عرض للطباعة
غايته نروح نصلي .. نشوفكم بعد الصلاة ..
خليكم قريب :ضحك:
@السحاري122
وين منهن اليمين او اليسار
يوم وحده يطيح من الخسفه عيل محترق ومفحم ومسود
ما ابغى حد يخصني من السبلة http://img.el-wlid.com/imgcache/279267.gif
:منتزق:
حشا ما باغنك تكون علكه المجتمع
باغنك تكون مودير بس :مستحي:
بو ينهم @NITRO
[QUOTE=السحاري122;49093688]مو ذااقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
ههههههههههههههههههههه
غبنا :كاشخ:
[MENTION=364828
ما حد مخرب السبله غيرك :ضحك:
@السحاري122
الاذكياء إلي يسوا كذا
لو تابع السبلة الاجتماعية
كثير شباب يقولوا بنطلق زوجاتنا والسبب هو ما مرتاحلها ولا صلى استخارة علشان يتزوجها
وافق علشان أهله وعلشان ما يتعب عمره مال مشي حالك
كثير شباب كذا
اعرف بنات ذات أداب وخلق وجمال ما يجي شهر من زواجهن عادن مطلقات
ليش ??? زوجهن ما يريدهن ما مرتاحلهن بس كذا تزوج وخلاص
ف احدى الولايات ف2016عدد المتزوجين167رجل
والطلاق15
يعني ع كل 11شخص واحد يطلق
لرقام مخيفه
والسبب شباب لا يحكم عقله
نسأل الله الهداية
@armada
عمو انا الحمدلله بخير
بس دعيلي
أخبارك?عساك طيب
وين ناوي تسافر ف العطلة
@السحاري122
إن شاء الله دوم ..
الله يوفقك ..
بخير وعافية .. يسرك الحال ..
بسافر سمائل :عيار: @أفواق الوصف
@NITRO
تعال شوف قالت الاذكياء بو يسويوا كااك يعني انا ذكي
تو عادت الدهداشه ما واسعتني
وبو الرقبه وا موه الدهداشه خانقتني مو اسوي تو عن اطفس
نأتي لمحور حديثنا عدنا تو
صاه المشكله تو كثير من الشباب في الوقت الحالي
لا يهتم لمسؤولية الزواج او لا يفهمها
يفكر ان الزواج ارتباط شخص بشخصه :كاشخ:
الزواج مسؤوليه كبيره فكريا و عاطفيا و ماليا ومن كل النواحي
يجب على الشخص ان يضع كل شي نصب عينيه
ويجب ع المراءه تفهم حال زوجها وليس الزعل لأتفه الاسباب
كاك وهناك الكثير الكثير بس الوقت يداهمنا وا موه
@أفواق الوصف
[QUOTE=armada;49093784][QUOTE=
هههههههههههههههههههههههه
موه أسويبها .. تراها كلها خربانه .. أيقصر عاد على السبله :لسان: [MENTION=320935]armada[/MENTION]
غسلي الوعيان زين ..:ضحك: @نبض الاندلس
ولعجال من ايحترهن :منتزق:
@السحاري122
[QUOTE=السحاري122;49093856][QUOTE=armada;49093784]تصدق بانت ضروسي بردك :كاشخ:اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
هههههههههههههههههههههههه
موه أسويبها .. تراها كلها خربانه .. أيقصر عاد على السبله :لسان: [MENTION=320935
رحم الله والدك وادخله فسيح جناته
وياك يا رب :وردة:
عن يكون هناك عدت محصل الثالثة @السحاري122
مرحبا :مستحي:
حتى انا:كاشخ: @نبض الاندلس
ههههههههههههههههههههههههه
عجب زين يوم بانن .. :عيار: @armada
[QUOTE=السحاري122;49093868]ما تتكل عليها صاه ما تعرف تعطيهن يشربن
ويمكن نوبا ايرفسنها ههههه
@السحاري122
@أعجوبه
آمين .. شكرا جزيلا لك .. :مرتاح:
الثالثة نيه زميلتك بو في الكليه .. ولا غيرة رأيها :عيار: @أفواق الوصف
@أفواق الوصف
كيفك
:وردة:
هلا وغلا
متكى .. جيت الحمراء قبل العيد أعزي وما حصلتك .. :لسان: @متكى ع قمر
كلامك صحيح
بس ف كثير شباب ما يسوا يطبقوا
بس تعال وتزوج والباقي خليه ع الزوجة
ويجيب ابناء ولا يصرف عليهم
شباب اغبياء
من كذا اقولك يحتاجلهم شخطه ع الظهر
@armada
خذ راحتك :كاشخ:
العفو عمو
قول زميلتك بو ف الدوام ما زميلتي :عنيف:
أخارتها اجلس اخطب حال الخلق :ضحك:
@السحاري122
كلهن صفرات .. بيكون ما تسوكهن :ضحك: @armada
تعرف إنه ف المعبيلة 3نساء عمانيات
ووحده مصرية زوجها عماني
داخلات السجن بسبب المصاريف المتراكمه عليهن والسبب الزوج ما يصرف عليهن
واع ف وحده تسكن قريب منا
@armada
اذا عاد شيبة بيكون باغي يختم بالرابعة :عيار: @السحاري122