بالفعل .. هل هذا امر طبيعي:متفكر:
ما ياثرن فيي ابد:متفكر:
اصلا عسب كذا ما اشرب لا شاي ولا قهوه:متغربل:
عرض للطباعة
http://htoof.net/vb/images/smilies/85.gif http://htoof.net/vb/images/smilies/85.gif
أرجو عدم التخميس مع ذي البنت http://htoof.net/vb/images/smilies/85.gif
خفي علينا بس http://www.htoof.com/vb/images/smilies/36.gif
ولد عمي .. مو فايدتك مودير هنا :معصب:
@NITRO
حلو المكان بس فيه حريم :مستحي:
هذا كله من نيترو وتباع الشمس خلونا نشك حتى في انفسنا :متغربل:
@نور الهدى 11 هو صح ولا نتيه ؟
لكن صح ما يستوي نتيه لان فيه شنب ذاك :متغربل:
صباح الخير يماعة :وردة:
حريم تغشن .. ولا ليش تتغشن
ترا هذا يخاف الدياي :ضحك:
الحمدلله متغشية http://htoof.net/vb/images/smilies/64.png