عرض للطباعة
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة أهلا هلا بك اهاا على بالي انتي تربشي وحليلها لا تمسيها ربي يحفظها:مستحي: سادني لعيان راحت تنام يوم اضربها تردها
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة NITRO :ضحك: تراه تو يقولو ماحد يقلع عين حد ببلاش انزين اوفيلك غرشة ماي من ثلاجتنا:ضحك:كيف ؟؟ ":ضحك: لا الغالي شبعان ماي:ضحك: اذا شي رمانه اريد وحده
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة أهلا هلا بك تلعب سكوتر فالصاله:ضحك: يا ربي :مستغرب::ضحك:
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف سادني لعيان راحت تنام يوم اضربها تردها احسن تردها تستاهلي نوم العوافي عليها كم عمرها؟
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف اخر خيار انت ليش عاد:منتزق:
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة قلم مختلف كم:متشكك:أنا أضعاف مدالياتك معي من هين اكثر عني تراني مواليد صف الثامن يعني اكبر عنش:عيار: تقريبا بين ٦٠-٩٨ميدالية من غير بو مغيبنهن :مطنش:
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة نور البشرية يا ربي :مستغرب::ضحك: ايوا:ضحك: دعمت ابوها بالغلط وضربها شررررده
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة msmar هع هع قسم بالله مامن السويق بس جالس اتفلسف ع الشله مخلين عمارهم مره هاهأاي وحليله الاسد شمال الباطنة انزين:كاشخ:
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة أهلا هلا بك احسن تردها تستاهلي نوم العوافي عليها كم عمرها؟ ما زين تردها تسع سنوات
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة أهلا هلا بك ايوا:ضحك: دعمت ابوها بالغلط وضربها شررررده اعدام:مفتر::ضحك:
:مبهت::مبهت: ورمة عيني
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة أهلا هلا بك ايوا:ضحك: دعمت ابوها بالغلط وضربها شررررده نوبه ..
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة نور البشرية انا ادورها الضرابة منزمان ما فتقت حد اصلا انا انسان مسالم:ضحك: :ضحك:عب نته كماي نوبه انا نعم من زمان ماضاربت بس عن يعققلنا ولاده لمسامير ويطعنا؟؟ يبغالنا نستحيط كرتون زجاير الدواء حال وخزات لمسامير
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة NITRO من هين اكثر عني تراني مواليد صف الثامن يعني اكبر عنش:عيار: تقريبا بين ٦٠-٩٨ميدالية من غير بو مغيبنهن :مطنش: :متشكك:أنا أكبر مواليد صف الأول
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف ما زين تردها تسع سنوات احسن تردها لان ضربتك تعور ماشاء الله العمر كله:مستحي:
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف نوبه .. نوبتين:مطنش:
الأخ مسمار حاول تكون محترم ولبق في حوارتك ردودك تعبر عن شخصيتك
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة NITRO :ضحك:عب نته كماي نوبه انا نعم من زمان ماضاربت بس عن يعققلنا ولاده لمسامير ويطعنا؟؟ يبغالنا نستحيط كرتون زجاير الدواء حال وخزات لمسامير يبغالنا 10 باكيتات زجارة:ضحك:
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة أهلا هلا بك بمسكه المسكه الرقيقه :ضحك: علشان ما يتعور :ضحك:انته مشكلة وضعك مايطمن تراني اوبدك يوم خانق ذاك الولد يوم فالمدرسة صف الرابع نوبه قلت بو شوية وعاد من يروملك ف انته عليك الرباط احسن عشان نوسمه
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة أهلا هلا بك احسن تردها لان ضربتك تعور ماشاء الله العمر كله:مستحي: هي اكثر مالها تستغل الفرصه لما اجلس اسوي شيء تضربني
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة نور البشرية شمال الباطنة انزين:كاشخ: من داقلك هرنات قبل امس :لسان:
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة نور البشرية اعدام:مفتر::ضحك: تو ما تروم حتى تكتب تنتفض من البكاء:كاشخ:
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة أفواق الوصف هي اكثر مالها تستغل الفرصه لما اجلس اسوي شيء تضربني شكلها عنيده:ضحك:
@أهلا هلا بك حياتك شاي وأكل بسك عن تنبط
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة نور البشرية عقله صغير خله يكبر عقله شوي اويين من بلادنا وهو من السويق اللي في بلادنا ما يسوا كذا :ضحك:جرب شوفه من يرابع بكونشي هم مجننيبه الوسام علاج ايخوز منه لجنون+الربشة +بيهتدي
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة قلم مختلف @أهلا هلا بك @نور البشرية @NITRO أنتوا بس هجموا عليه وربطوه والباقي علينا نحن:متورط: :كاشخ:موه اتسويبه؟؟
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة قلم مختلف الأخ مسمار حاول تكون محترم ولبق في حوارتك ردودك تعبر عن شخصيتك اتفق معك :ممتاز:
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة msmar من داقلك هرنات قبل امس :لسان: سير لعب لولو
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة أهلا هلا بك شكلها عنيده:ضحك: واجد :مفتر: