لن يلاحظ الناس عادةً أشياء تفعلها من أجلهم
إلا بعد أن تتوقف عن فعلها ..
عرض للطباعة
لن يلاحظ الناس عادةً أشياء تفعلها من أجلهم
إلا بعد أن تتوقف عن فعلها ..
ليست الموده والأخوة بقرب الأجساد لكنها بقرب القلوب
وتشابه الأرواح ما اجمل ان تكون مصدر ثقة وارتياح ل أناس عرفوك
فقط من خلال كلمات رسمت وراء شاشة صغيره
مسـاء الســـعاده
مسـاء القلوب الطيبه
مسـاء قلب نبض لمحبة الله
مسـاء خير لمن حمل الخير بقلبه
مسـاء الفرحه والسعاده لمن أحب لنفسه ما أحب لأخيه
مسـاء المسك والعنبر لمن بحضوره أزهى حياتي ونور..:)
http://im87.gulfup.com/5IbKcy.jpeg
إستمتع بالأشياء الصغيرة.. فقد يأتي يوم تدرك كم كانت كبيرة..
فإذا قضيت حياتك دائما تتطلع لشيء آخر متجاهلا مالديك..
فسوف يمضي منك جمال الحاضر..
أسعد الله مسائكم :)
لروحكم الطيبه :وردة:
الناس تحكم علينا ليس بما نكون بل بما نبدو عليه
ليس بما نقول بل بالطريقة التي نقول فيها
ليس بما نفعل بل بما يبدو وراء افعالنا
هناك اربعة اشياء لايمكن استعادتها
الرصاصة بعد ان تطلقها
الكلمة بعد ان تنطقها
عمرنا بعد ان نعيشه
الفرصة بعد ان نضيعها
تعلمتُ الصمت بعد ان كنت في الغالب أبوح بمكنونات صدري. .
خوفا من ان اجرح من حولي..
فأنا لا اريد فقدانهم..
فهم سندي وأقوى بهم دون ان يلاحظوا
الحياة جميلة فقط لنتعايش معها ببساطة :وردة:
دنيا الوهم ..المرار يغلف واقع..
خطوات ثقيلة أنفاس محدودة .. معدودة ..
مارس الهروب ...
إلى أن مل منة مارس الحزن ...
إلى أن طحنه وطحن مارس الجنون ...
الى أن فتك بعقلة
مالذي بقى من أمنياتة
مالذي تحقق من أحلامة
وها هو الآن ..يلملم بقايا تلك الأماني ..
وأشلاء تلك الأحلام وكل خلية في جسدة
تئن تهمس لة بوهن لملمني فقد هدني غدر الزمن
دنيا الوهم حتى بصيص الأمل
إختفى .. إضم حل كل مافي هذا الكون وفي لحظات أصبح ضدة.
لحظة فرح . تطربة فيها دمعة
وكأنة حرمت على نفس الهناء وإن رغب به
وإن بحثت عنه ..وإن وجدته
يالهف نفس على العمر كم من السنين مرت
وإنتهت . وتلاشت كم من الدموع ذرفت
كم من الآهات أحرقت لو قضيتها في فرح لأنقضى في يومين
دنيا الوهم...
http://im59.gulfup.com/rT2MVc.png
حين يقرر احدهم الرحيل فجأة
أفتح له الباب بدون تردد لكى يرحل
و تمنى له رحله موفقة
ثم أغلق الباب خلفه بثقة أكبر
تأكدوا أن حياتكم لا تتوقف على على أحد
يقال لكل منا ...نصيب من اسمه ....:)
فماذا عن المعرفات... هل هناك احد معرفه يعني له الكثير..وله نصيب منه...!!!
أصعب ""ترميم"" هو إعادة بناء علاقة أھتزت فيها الثقه ..
التعبير صامت. ..:)
http://im65.gulfup.com/Rew0JV.jpg
:وردة:
:: بــ النسبة لي معرفي يعني لي الكثير ::
:: في البداية كنت مع صديقتي وكنت ارغب في التسجيل في السبلة .. وكنا نقترح عدة معرفات .. الى ان استقريت على "صمود" ::
:: والدي عجبه كثير الاسم .. لما قرأ احد مشاركاتي وكانت اول مرة يعرف لما طرحت موضوع عن البوابة التعليمية ::
:: حتى اخواني واخواتي .. شجعوني على الاسم .. بس ما شجعوني على المشاركة :مفتر: ::
:: وامي حبيبتي لا حيلة لها :كاشخ: .. كان إلزامي اقرالها المواضيع بــ صوت عشان تعطيني أفكار للرد على المواضيع ::
:: أحيانا كثيرة ارغب لو كان اسمي الواقعي "صمود" .. لــ ربما أكون صمود اسماً وفعل :مستحي: ::
@عيون الجرناس .. لـــ عيون جرناسة :وردة:
:: نستطيع الترميم .. والمواصلة .. ولكن لا نستطيع بناء الثقة كما كانت سابقاً ::
:: وهذا خطأ منا طبعاً .. فــ نحن بشر .. نُخطئ .. لذا لا بُد ان نسامح ونعيد المياه الى مجاريها ::
@مذكرات انسانه
وكيف لنا ان نعيد المياه الى مجاريها في حالة ان الطرف الاخر يستصعب السماح..؟ @صمود
من اسمي لي نصيب وافر
و معرفي يحمل بين حروفه كل شي بالنسبة لي
ماذا عنكِ @عيون الجرناس
اسأل الله لكم الفرح والسلامة والعافية للسنة الجديدة هنئتم بها
@روح الزهور
هالاحساس عند اغلب الفتيات بالاخص حين لا يكون هناك شيء مرتبط بها من البشر
حين تحس بأنها على الهامش بين المحيطين بها
سيزول حين ترتبطين برفيق العمر
وسينتهي حين يكون لديك اول طفل يقول لك ماما
سيتغير الشعور بانك تعنين وتعنين الكثير بكل تأكيد
وفقك الله
وحقق امانيك بإذنه الرحمن :)