مـا أعتقد أتهمت حد ..
كيف كذبت ؟
وين موضع الكذب في كلامي
عرض للطباعة
بالتوفيق للمدرسين والى الامام
نطالب بإسقاط المديرية الباطنة جنوب
لا حوله ولا قوه الا بالله ما نريد فوضى مثل البحرين
معظم مدارس المنطقة الداخلية معتصمة ... ولاية منح وإزكي مدارس نزوى حسب ما علمت
اصلاح التعليم مطلب وطني ....
الله يوفقكم
هنــــاك فشـــل ذريع في المنظومة التعليميـــــة ، فقد ولى زمن المدح ورفع السيوف ودق الطبــــول ، أفيقــــوا من غفلتكم وأزيلـــوا الغشــــاوة عن أعينكـــم ، نـــور العلم ان لم يتداركـــــه المصلحــــون فتجدون أجيـــــــال يغرقـــــون في الجهـــــل في كل الأمور ....قد يجيدون الرقص على أنغام السيمفونيـــات ، هذا اذا كان حقاً القصــد منه ذلك ....فعــــلى العلم الســـلام .....
الراي والراي الاخر
تقبل مروري
روح بيع بيض احسن لك من كتابة موضوع لا تعرف فيه شي
تو المعلمين شو مطالبهم ؟
والله انهم ف نعمه واجب شكر الخالق عليها الدور والباقي على القطاع الخاص الله يصبرهم.
الله معكم ولا اريد اي واحد منكم يتنازل عن حقه وخلكم يد وحده
الله ينصركم .
لا لقمع ..نعم لحريه الراي.. يسقط الظلم
عندي سؤال ... كيف يبات المدير العام في تعليمية جنوب الباطنة . والوزيرة أيضا وموظفيهم في السجون ؟!
أين الغيرة على الموظف يا ناس ؟
أين القومية أين الإنتماء ؟
نعم لو كنت مدير عام ... لكنت أخذت المعلمين وضيفتهم وأكرمتهم .. وقلت للشرطة أضربوني أنا ولا تضربوا المعلم ..
××
أخوي تتعب نفسك مع (( الطبقة الراقية)) -- ضحكونا بصراحة --
أخلوا بالنظام المدرسي .... تركوا الطلاب بلا متابعة .... تتطاولوا على مسؤليهم ...الخ
ويقولك إحنا ((المثقفين)) - الله يعز المثقفين عنكم يا معلمين الفلته !
××
يا ريت بس أكون وزير وأنا بسنع المعلمين عدل وبعطيهم حقوقهم كاملة !!
××
هذا دأب كل من تهمه حريته وكرامته وعزته
يا رياح النصر هبي
هذا زمن يذل فيه العزيز
ويكرم الظالم
ويسود الفاسق.