الله المستعان
قال حرية راي قال
طووووووووط
عرض للطباعة
الله المستعان
قال حرية راي قال
طووووووووط
لا لمصادرة الفكر....
لا لمصادرة الحريات
لا للتعدي على المعتصمين
اللهم اكفنا شر الفتن ما ظهر منها وما بطن
السلام عليكم
الاعتصام يمضي قدما عندنا والحمدلله قمنا بتنظيم الطلاب وجلسوا في ساحة الطابور باشراف المعلمين ... وذلك حتى قمنا بالاتصال بالمديرية لتنظيم عملية انصراف الطلاب ..
انصرف الطلاب الآن وفق عملية منظمة تضمن سلامة الطلاب ومرافق المدرسة
والحمدلله كان الطلاب متعاونين ومتفهمين لمطالب المعلم ..
طبعا المعلمين يلازموا المدرسة ولا يخرجون منها حتى آخر دقيقة دوام ..
والله ولي التوفيق
الله اكبر إلى الامام ايها المعلم الشجاع
يغلق
كذب في كذب
سأقاطع الإنتخابااااااااااااات حتى ترد كرامة المعلم
فأي انتخاب سيكون
كيف حالك بخير ؟؟؟؟
كيف اسعار الفندال ؟؟؟
اي حق تتكلم عنه
وانته خلط الحابل بالنابل
وماهي المظاهر الغير سلمية فالموضوع
روح لعب باه..
الله يوفق المعلمين ويسدد خطاهم..
المدرسين حصلوا فرصه إنهم ما يداوموا
من الأصل هما كسالاء
استغفر الله استغفر الله استغفر الله استغفر الله
استنكارا لما حدث من اعتداء على المعلمين من قبل قوات مكافحة الشغب
بدأ معلموا مدرسة ابو الدرداء للتعليم الاساسي بولاية عبري اضرابا عن التدريس
وتم ارجاع الطلاب لبيوتهم.... حتى اشعار اخر
يذكر ان المدرسة قامت بعمل اضراب مماثل نهاية العام الدراسي الماضي طلبا لاصلاح التعليم
و اضراب اخر في مدرسة سلمان الفارسي
لله درك يا معلم...
المطالب المشروعه للمعلم يجب أن تحترم كأحترام الأبن لإبيه.....
تحذير :
1- أخواني المعلمين إياكم والخروج للاعتصام خارج أسوار المدرسة .. أفضل طريقة للاعتصام هي الاعتصام داخل مؤسستكم ... فمشلكتنا ليست مع الشارع أو الشرطة .. مشكلتنا مع وزارة التربية والتعليم ، هذا يضمن عدم تدخل أطراف أخرى تعتدي عليكم وعلى حقوقكم ...
2-لا تتركوا الطلاب داخل الفصول بدون رقابة .. ويفضل تجميع الطلاب في ساحة الطابور والإشراف عليهم .. حتى لا يحدث تخريب أو إصابات أو مشادات بين الطلاب .. وذلك حتى ترتب إدارة المدرسة الباصات والنقل للطلاب .
3- لا تتركوا الطلاب بدون إيضاحات .. وتواصلوا مع أولياء الأمور إن أمكن ووضحوا لهم الهدف والغاية ..