إيوا كلهم
نوبا نته
لأنه المشكلة الحين هذلاء الرجال يتزوجوا بنات ما يريدوهن
وهذه اسباب انتشار الحين الطلاق بكثرة و البعض ما يصرف ع اولاده وزوجته
الله يهديهم
الله يهديه
@armada
عرض للطباعة
إيوا كلهم
نوبا نته
لأنه المشكلة الحين هذلاء الرجال يتزوجوا بنات ما يريدوهن
وهذه اسباب انتشار الحين الطلاق بكثرة و البعض ما يصرف ع اولاده وزوجته
الله يهديهم
الله يهديه
@armada
:ضحك: نوبا انا :ضحك:
كيف نوبا يتزوجوا بنات ما يريدوهم
كي نوبا الزواج لعبه تزوج اي وحده بدون رضاك
ما يصير هيكا
الزواج لازم فيه نظره شرعيه و توافق الاثنين على بعض
واذا كان الزواج بسبب انه عن يزعل ولا هيه تزعل في نظري ما زين
لانه عيشة عمر وا موه
وتختلف المواقف و الازمنه نوبا
بيكونشي كاك
@أفواق الوصف
نوبه انا يبغالي شخطة؟:حزين:
اسير اتسوك واصبلي شاهي واجيكم
الصخانه مخلايه حيت الثلاجه
واذا ما سد مخلاي شويه شاهي في الصجرجه بو الشاهي ندين اخوينا العود
@NITRO
ف ناس جالسه تحش عنك .. وانا دافعت وقلت هذا الكلااام ما صحيح http://smailz.mosw3a.com/data/11/115.gif
أستاهل لقب أو لاhttp://smailz.mosw3a.com/data/11/002.gif
نعم رأيتها يا اخي
ولكن دعني اقحمك بسؤال الصدمة
كيف عرفت ذلك؟لاني تبعت الوصف مالتك واردني الى الموقع دون ان يغويني
ف اخبرني هل انته ولدها زرقاء اليمامة ولا كانت تجيلكم؟؟:كاشخ:
@armada
:منتزق:
من هالا قولليلي اياهم وتو اسخدم صلاحياتي واطلع وجهي الثاني الذي قد لايروق اليهم:بلابلا:
ان شاء الله خلاص رافعلش كيه اسمش واحتمال كبير مشرفة
@نبض الاندلس
مبروكة
armada + أفواق الوصف http://smailz.mosw3a.com/data/10/059.gif
تصدق عت كنت خارج
بس من شوفت ذا الكلام الغاوي قلت ادخل مره ما عليه
حتى لو تاخرت عن شغلي
صاه بالعاده اخوينا الشاهي يخلا حيت الثلاجه
ومرات يبقى في الصجرجه وا موه بو الشاهي
عب نوبا الخبز في الصحله مغطاي
@NITRO
اهاااا طلع اسمها مبروكه
ومسميه عمرها هنا اسم بو غاوي سمع الحاله :ضحك:
عوين نبض و اندلس نوبا :كاشخ:
كيف حالش مبروكه :مرتاح:
@نبض الاندلس
@NITRO
@مبروكه
ولا أبغى أعرفه http://smailz.mosw3a.com/data/6/sunglasses2.gif
أرجو الحظر ف أسرع وقت http://smailz.mosw3a.com/data/10/141.gif
وحدي اطلع اشم ريحة عداوه
لكي نسلم و تسلموا :)
ولا اجلس تشه عن يقال هرب من ما اعرف موه :لسان:
:كاشخ:هيوا
نتوه موه سويتو رابع العيد؟؟
عوال ولاسمك ولا معزومين؟؟
@واسطة العقد
@سفيرة المطبخ العربي
ما اصدق الا من اشوف عيوني :بلابلا:
هالا اعرفهم هالا الثنينة ,ف هم لن ولم واستبعد انه يتكلمو علي
ف هذاك ارمادا خطاف لقلوب
وهذك فضة قلبها ابيض
يامبروكة لم تحسني اختيار الاشخاص وظلمتي عمالقة الفن العربي:حزين:
@نبض الاندلس
انا من عرفت اسمها مبروكه قلت ذي مال مشاكل
اعرف وحده نوبا مبروكه ع الطبيعه
وكل يوم شي
حتى الليسو بو لحريم لغيرهن تشلهن حالها
@أم ليسو :ضحك:
@مبروكه
@نبض الاندلس صوبنا ذا الاسم :ضحك:
@NITRO
اخي لا اخفي عليك
مبروكه بايه تشتت لجبل بوحالنا
لكن هيهات هيهات
الكثيرين حاولوا و ندموا
@NITRO
@مبروكه
@نبض الاندلس
@هيهات
:ضحك: اخي وشقيقي هل البرستيج مالتك كان هو السبب ولاموه؟لاني لم اعهدك قطا تتفنع على الغداء
ف كنت تأكل الاخضر واليابس ,حتى الشاكليت مالتي كليته علي :حزين:
ولا بس كذاك تقول عشان لبرستيج؟؟
اذا عالبرستيج,,هيوا صح اتذكرك ,ف كنت تشتري المندي من المطعم :ضحك:
نعم القلب يعشق الزرومبو ,فالزرومبو وجبة صحية تبرد عالقلب
@armada ملك الزرومبو