اضحكني ردك :ضحك:
وجاي تكتبه بالبنط الاحمر العريض
تعال اقولك شئ واسمع لما اقوله
شوف ردك وخصوصا اللي لونته لك باللون الازرق
لو صحيح شي فيه خريجين عمانيين ينتظروا الدور اذن شو رايك بالافواج اللي إجت من مصر وتونس والمغرب وغيره هذه السنه بكثره تعال شوف وتأكد مدارس مسقط بالهبل موجودين هالسنه الطلاب حتى ما عارفين يتكلموا معاهم اللغة العربيه الفصحه عندهم متهربته تلقى الطالب فاك ثمه يركز مو يقول ذا المدرس ؟؟؟
ليش جابوهم من الاساس هالافواج من برا ما دام فيه خريجين عمانيين جالسين ينتظروا
