ما اصدق الا من اشوف عيوني :بلابلا:
هالا اعرفهم هالا الثنينة ,ف هم لن ولم واستبعد انه يتكلمو علي
ف هذاك ارمادا خطاف لقلوب
وهذك فضة قلبها ابيض
يامبروكة لم تحسني اختيار الاشخاص وظلمتي عمالقة الفن العربي:حزين:
@نبض الاندلس
عرض للطباعة
ما اصدق الا من اشوف عيوني :بلابلا:
هالا اعرفهم هالا الثنينة ,ف هم لن ولم واستبعد انه يتكلمو علي
ف هذاك ارمادا خطاف لقلوب
وهذك فضة قلبها ابيض
يامبروكة لم تحسني اختيار الاشخاص وظلمتي عمالقة الفن العربي:حزين:
@نبض الاندلس
انا من عرفت اسمها مبروكه قلت ذي مال مشاكل
اعرف وحده نوبا مبروكه ع الطبيعه
وكل يوم شي
حتى الليسو بو لحريم لغيرهن تشلهن حالها
@أم ليسو :ضحك:
@مبروكه
@نبض الاندلس صوبنا ذا الاسم :ضحك:
@NITRO
اخي لا اخفي عليك
مبروكه بايه تشتت لجبل بوحالنا
لكن هيهات هيهات
الكثيرين حاولوا و ندموا
@NITRO
@مبروكه
@نبض الاندلس
@هيهات
:ضحك: اخي وشقيقي هل البرستيج مالتك كان هو السبب ولاموه؟لاني لم اعهدك قطا تتفنع على الغداء
ف كنت تأكل الاخضر واليابس ,حتى الشاكليت مالتي كليته علي :حزين:
ولا بس كذاك تقول عشان لبرستيج؟؟
اذا عالبرستيج,,هيوا صح اتذكرك ,ف كنت تشتري المندي من المطعم :ضحك:
نعم القلب يعشق الزرومبو ,فالزرومبو وجبة صحية تبرد عالقلب
@armada ملك الزرومبو
هاعة اسمك كذاك غاوي كلياتنا عدنا حافظينك
صح ختتينا شواتي مسملة عليك انته والهدقان زين اني تذكرت
منذ الازل وانا ملاحظ عليها
عب بالله عليك حد يشاشي ب اخوه؟؟الم تسمعها ذات يوم تقول عنك كلام يجعلني اغضب واعصب ونتنازع
لكن هيهيات هيهات
مادام الجبل متقابض فلتذهب ب اهحلامها,,مادام جبال نزوى بعده ماحد دشعهن ,نوبه حنوه ما اندعش وا كيف تو تكتب؟؟
هي مئتان مئتان والدليل اختفائها
ف تو مهوه الحل ؟نته تعرفها جين ماجين مبروكة بو التبيعة؟؟
وهل تتحث الانكليزية بطلاقة كمانا؟؟
اذا كان غير ذلك ولاتعرف للغة الانككليزية
حبذا لو نتحدث بالانكليزي ,عن تفهم علينا
ماي براذر ,مبروكة از فيري ماتش نوت جود ,شيه وانت تفتيتيتنج ذا جبلنج ان ماونتج :مفتر:
حشى ما شبعتي من الإجازه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :متفكر:
@نبض الاندلس
عت اطلع انا غايته كنه
اخوينا سمحنا وسي يو بعدين
مبروكه عن تزعلي صاه نتمازح :كاشخ:
@نبض الاندلس @NITRO
حتى شوفي كتبت اسمش قبل عن اخوينا المودير :مستحي:
[QUOTE=NITRO;49093345]
نيترو .. كيفك الغالي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ @NITRO
كذاك يعني .. ما عليكم http://img.el-wlid.com/imgcache/279262.gif
ويش موضوع اليوم للنقاش:متفكر:
@NITRO
مرحبتين ملك التصويو الغالي فيصل
الحمدلله اطياب وماذا عنك؟؟
وانته بصحة وسلامة
عيدك سعيد
موه تسوي عمي ذك اليومة كنا نايمين اما نتوه تداومو حتى الظهر,ف عسى نتوظف قريبا يارب
والامور طيبة وكلياتنا بخير
كيف اول يوم دوام؟
وكيف هين عيديتي؟؟
@مخاوي السبلة @مخاوي الذيب @ملك التصويو
@بو التصميم
@بو البوح
حد يشبع من الاجازة .. http://img.el-wlid.com/imgcache/279275.gif
تو جالسه ارتب حال عيد الاضحى ;)
:كاشخ:
اخي ماهكذا تورد الابل
نعم ف انا مودير واومرك على العين والراس والكراس
ولكن هل تريد ان تسويلنا بيج بروبلم وتشاهد شقيقك الايمت الزغير مطرود من وظيفته؟؟
وهل تريد الزغار يضحكو علينا عادو؟؟واصبح علكة المجتمع؟وحديث الساعة؟
@armada
[QUOTE=السحاري122;49093350]:منتزق:ابونا @السحاري122
ياربيه هين نته؟؟
تعبنا ماننهمك ونقول هين ذا الرجال,لو ما الرمضان كنت اجلس ادورك عند مطعم الحوسني ومطعم البريد:ضحك:
الحمدلله طيب الغالي وانته؟؟
كيف كانت فكرة النقاهة بدون السبلة؟
:كاشخ:بيكونشي ماشي @طيب الاحساس
بس نته طينا من خبرتك لما الواحي يكون باحث عن عمل وعن المقابلات وكذاك
عشان نتقوى بدال التحبيطات
اوف كورس ماي براذر ,ايام واي سيم سيم فور يو رود
ف هذا الشبل من ذاك الاسد,,كيف ذي تكتب بالانكليزي؟؟
ايام فيري كيرفل تو اني ثينجز كم فروم مبروكة ,
رافقتك السلامة بالانكليزي وليس بالعربي
@armada
[QUOTE=
حشى من تو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا بايه تروحي تخرفي في صلاله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ [MENTION=114457]نبض الاندلس[/MENTION]
وين مقدم ع وظيفة؟ @NITRO
[QUOTE=السحاري122;49093422]رايك اروح صلالة .. ولا مره زرتها :متشكك:اقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
حشى من تو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا بايه تروحي تخرفي في صلاله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ [MENTION=114457
مو فيها حماااس عشان اتحمس غير الخضره :متفكر:
[QUOTE=NITRO;49093391][QUOTE=
موجود الغالي كنت أتابعك من تحت الكواليس ..
شويه خذنا إجازه عن السبله .. تحيد أنته رمضان كريم لاه :مرتاح: [MENTION=68468]NITRO[/MENTION]
[QUOTE=
فيها حليب بوش لاه
وبخور لاه
وبعوض يعض لاه :ضحك: [MENTION=114457]نبض الاندلس[/MENTION]
@رياح الصدق
@أفواق الوصف
كيفكم بنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :مستحي:
@ابتسامة الشمس
كيفك بنتي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ :)
ايش تبغالهن البنيات http://smailz.mosw3a.com/data/11/019.gif
صباح النور جماعة
انا ان شاء الله بروح صلالة مو نصايح لكم لي لاني اول مرة :كاشخ:
[QUOTE=السحاري122;49093422]وماله الاقتياس ملعوز كذاك http://smailz.mosw3a.com/data/11/019.gifاقتباس:
أرسل أصلا بواسطة
حشى من تو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ولا بايه تروحي تخرفي في صلاله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ [MENTION=114457
متى الغداء http://img.el-wlid.com/imgcache/279277.gif