عاد أنا ما أحب سوالف الفوايل :مستحي:
يالله يالله اخلص شغلي وأروح أنام :مستحي:
عرض للطباعة
ما احب امسح شي
احتفظ بكل شي :كاشخ:
متأكده انهن بيرجعن
وحده من ربيعاتي ابتعدت بنفس الطريقه من فترة طويله
تقريبا من 4 سنين
بارحه طرشتلي مسج تستسمح مني وتقولي مشتاقتني
اني مب شاله فقلبي منها
كلمتها عادي
بروحي اصلا مشتاقتنها
بس سألتها هيش اللي غيرك وخلاك تسوي كيه
تراها فجأه سكتت يعني فالدوام ماترد علي كنه اني واليدار واحد وماترد لا على اتصالات ولا مسجات
اني احترمت رغبتها وسكتت عنها
بس بارحه دقني الفضول
وسألتها ليش
تعرفو هيش قالت؟
ارجوك لا تزعلي مني السبب تافه ومن تفاهته مستحيه حتى اقوله
قلتلها قولي عادي تراه ماضي
اني هيش سويت فيك
قالت مشي
ماسويتي شي
اخر مره طلعنا فيها بريك خليتيني اتأخر وقلت مابا اطلع معك مره ثانيه :مفتر:
انتو هيش رايكم فالسبب :متفكر::ضحك:
قلتلها صراحه بدعتي
نلاقاكم بعد حين بأذن الله ،،
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
لا لا لا خليكم جالسين محد يقوم من مكانه ،، في أمان الله :)
تصدقي جوعان
:متفكر:وابويي .. ما وحدك توك راد بهذي العبارة .. وما كل اللي يلمع ذهب
تراه جوابي .. إنا بداية لازم نحسن الظن بأي شخص كان .. وبعدين من خلال واقعه المعايش بنكتشف إن شاء الله إن كان لمعانه ذاك ذهب وا هاعه
ما كذاك
:مستحي: