آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
عرض للطباعة
آلرآئِعونْ حَقاً . . هُمْ مَنْ يَشعُرون دآئِماً بِـ قِيمَة مَآ تُقدمُه . . مَهمَآ كَانْ [ بَسيطاً ]
اللهم أجعلنا مقبولين بكرمك ، مكفولين بذكرك وإحسانك ومشمولين بعفوك و مغفرتك ، و أتمم علينا عافيتك و أسعدنا برضاك يارب
السلام عليكم
@نور الهدى 11
كيفش الغاليه؟
اشتقت للبحر :(
@من بين الناس حبيتك
كمال بن من :متشكك:
أساسا ما فيه داعي للمبالغة عند تفسير بعض الجمل. كسر الحواجز لها عدت تفسيرات فليش انا أخذ أقوى أو اسوء تفسير و ابني عليه وجهة نظري!
لو كان الطرح ادق كان ممكن وجهة نظري تتغير (سلبيا أو ايجابيا )
انا مستغرب من الردود اللي قصفت الفتاة بصواريخ فقط لأنها حاولت تبحث عن معلومات عن الشاب :كاشخ:
ما كأنه الولد لم يروح يخطب البنت يكون مطلع معلومات عن سابع جد للفتاة و عن حيانها كلهم :ضحك:
انا نوبه اسير اشوف ذا الرد القوي بو تقوله عنه الانسه http://smailz.mosw3a.com/data/6/sunglasses2.gif
ما شاء الله تو كل ذاك الرد يطلع من باحث ... ما نروم http://smailz.mosw3a.com/data/6/038.gif
عب لزوم نزوجك بعد العيد http://smailz.mosw3a.com/data/11/002.gif
اسمعكم تتكلموا عن رد:متغربل:
وسرت اشوفه:ضحك:
ع السريع:متغربل:
.
.
. @نبض الاندلس بايه اروح ذيك البلاد ذات السكينه
بس شكلي مالي نصيب اروح:مغتم::( خليني احلم احسن
جماعه شو رايكم تخمسوا بموضوع رمضان عن يجي القرنقشوه وهو ما مغلوق:متغربل:
[صوما مقبولا وذنبا مغفورا وافطارا شهيا]
#وقت الاستجابة
ادعوا لهم بالرحمه
(رحم الله موتانا وموتى المسلمين)
انا اتفق معك انه ماحدد مدى كسر الحواجز... @باحث عن زوجة
صباحك خريف صلالة واجواء فلبين
صباحك سكر وشاهي بو الغالي
@مخاوي السبلة
@مخاوي الذيب
@بو البوح والشعر
@بو التصويو
@بو التصميم
طمنا عليك ؟
خلا نعم زين نغير جو عن الحرارة
لكن من هين انفطر ,انوحي كليوم نوكل من المطعم زيوت؟؟
عسى يارب العالمين ,عب اتشلني بيولك صلالة ولا مايوسعني؟:مستحي:
@مخاوي السبلة @مخاوي الذيب
@بو البوح والشعر
@بو التصويو
@بو التصميم
@NITRO
مسيهرو :ضحك:
.
@نبض الاندلس مسيهرو 2 :مطنش:
:كاشخ:استادة منشن هذا ما انا
انا عادت سانية عيني:عيار:
اخباركم استادة @رياح الصدق؟
لا ما يحتــــــــــاجلك مطعم دامنـي موجود :مستحي: ..
لا صــلالة ما في الخطة لحد الحيـــن :كاشخ:
صباحك سكر ..
@NITRO
@بو السيارات
عب هو الكلام بكرة اريضك حيت اول دوار فرق ندين؟:كاشخ:
اما انيك راعي تضبيط ماشاء الله عليك
عب اشوف شكلي اروح معهم @ريم الرميثي صلالة:ضحك:قايلة اتشلني
@مخاوي السبلة @مخاوي الذيب
@بو البوح والشعر
@بو التصويو
@بو التصميم
السلام عليكم
.
.
.
صباحكم سعادة ورضا :وردة: