:مفتر:
،،
مشكـورين على المسـابقة الجميلـة ونتمنـى لكم دوام التميـز :)
كنـا نمـزح معـك فقـط :كاشخ:
@homcom
:مفتر:
،،
مشكـورين على المسـابقة الجميلـة ونتمنـى لكم دوام التميـز :)
كنـا نمـزح معـك فقـط :كاشخ:
@homcom
أكتشفت شيء
إني واجد ألعي
:حزين:
اليوم وحدها حوالي ١١٠ رد
وأكثر بعد
بنـزل موضوع بكـرة إن شاء الله ترقبيـه :عيار:
الحمـد لله..دائمـاً نحمد الله وفي أنفسنـا دائمـاً لا نرضى غيـر الطليعـة، فهـكذا نتطور ونلامس العـلالي، بس استمتعـت. ولو أن دخولي للمسـابقة لهدف مختلف :مفتر:
،،
بتحصليـه في الترويح..ويمكن يعقـوه الاجتماعيـة..بحسب عاد تقبل المشرف دسومية الموضوع :عيار: متواضع :ضحك:
ما شاء الله ..
إبتسمت من شفت هالأرواح الجميلة تبتسم بعد ما كانت يراودها بعض
الإحباط ..:مستحي:
عساكم دوم سعيدين يآرب ..إبتسموا فأنتم بالإبتسامة أجمل ..:وردة:
الله يبارك فيكم جميعاً
من هم ذول روح الزهور هههههه
مبارك للفائزين
اظن لو مشاركة كنت بفوزكم :كاشخ:
حــاب أشكـرك بصـراحـة..
ذاك اليـوم ضحـكت وكـان من أحسـن الأيـام في المسـابقة، للحيـن لما أتذكـر أضحكـ..روحـك حلوة وعلى نيـاتك .. :)
،، @روح الزهور
:وردة:
شكله حد داعلي
الهاتف منذ المغرب
لم أجده
يا ويلتي
:حزين:
تسلمي :)
أكيد مرابطين هناك لين يجي الفرج ان شاء الله
@homcom
ماشي هدية وظيفة لي أنا ووردة :ضحك:
تصبحون ع خير ...
..
ربي يحفظكم
:وردة:
موفقين رايحن ننام
تصبحون على خير وعافيه
الله بيكتب لنا الفوز السنة الجايه اذا الله عطانا عمر
شكرا homcom في أمان الله