أضم صوتي معك
عرض للطباعة
اين انت يا معالي الوزيرة ؟ ووكيلك المحترم ؟
الان تواصلت مع احد الاخوان الموجودين مع المديرية
والله العظيم يا أخواني يقول بأنهم الى الان يضربوهم ضرب مبرح بدون سبب وهو احد الاشخاص الي تعرضوا للضرب
انصروا اخوانكم نصركم الله
قمع لحقوق الشعوب
لكن الشعب لن يصمت
يبدوا ان كراسي كثيرة ستهتز في وزارة التربية ....
كل الناس بتضرب وبتطالب بحقوقها الا معلمين بهلاء ونزوى والداخلية بشكل عام وهم اكثر الناس مكدودين
بجد فشيله وزارة التربيه والتعليم اهاكذا ترضين باهانة معلميك بين الدول والعالم شو هالحااااااااله
سيستمر الإعتصام لغد و بعد غد حتى يعطي مسؤولي الوزارة ردا للمعلمين بشأن تنفيذ مطالبهم ..
لا لإهانة المعلم
عقليات ما ندري متى سنتخلص منها.
شكرا لحن الشوق ... أتفق معك بأن هذا سبب له نسبة معينة وليست الكل علما بأن هذا السبب تم إلغاءه والكثير من المطالب تم البدء في إجراءات تحقيقها إذن يجب أن لا نغفل عن الجانب الإيجابي في القضية ونظهر السلبي فقط وأنا سؤالي كان كم يتحمل المعلم من نسبة الإنحدار للتعليم ...
ليش ردي انحذف ؟؟؟
سبحانن الله (تكميم الافواه
ما يصير اي مسؤول من الوزارات يعطي اوامر للشغب بالتدخل
للعلم فقط
والاوامر تجي من ناس مسؤوله عن مكافحة الشغب ..
والا اتصير لعبه .. كل مسؤول يعطي الاوامر على هواه لناس ما تحت امرته
لا رجعة عن الاعتصام
عذرا /
أساسا مكافحة الشغب لا تتلقى الأوامر إلا من قائدها العسكري عموما ...
أي لا يمكن ان يأمرهم أي شخص مهما كانت وظيفته مالم يأمرهم قائدهم
هذا ووجب التوضيح حتى يكون طرحك موضوعي
العقلية الامنية هذي غير مجدية ولها مساؤى ،،هل لازلنا نعيش في العصور المظلمة؟؟؟؟
لا نرضى باهانة المعلم لا وألف لا
اعرف ناصر العبري في الشرقية
بدينا بالاشاعات
صحيح الاوامر تجي من فوق من القادة