اهانة مره وحد اللي يحب الاهانة لنفسة يستحملها . ما يطيح فيها الكل
عرض للطباعة
معكم في أصعب الظروف أيها المعلمون
ما تهزكم ريح
زين يبدهم ضرب ما سد الطالب يضرب اليوم مرتاح
أحنا طول المدرسة نضرب ونكفك
يوم لك ويوم عليك
الوقت ليس مناسبا للإعتصام
أين المدرسون ؟؟
أوصل الحد و الجرأة بإهانية المعلم بالضرب ؟
ألم يكتفوا بقوانينهم المهينة للمعلم ...؟؟
أيها المعلمون لا بد من وقفة و اعتصام مفتوح يعيد كرامة المعملم ...
إلي منه فايده وين وصلوا المعلمين ماشي جديد ؟الله يحفظهم وينصرهم
الله المستعان
سبحان الله
دايما المطاوعة الأكثر جرأة وصدوعا بالحق\
وبالرغم من هذا أشوف العتصام طريقة خاطئة
كلنا مع المعلمين لغد افضل لأبنائنا
ربي يوفقهم
مستوى الطلاب الان بالاسفل تعرفوا ليش بسبب نظام التنجيح الحين الى الصف الرابع وما يعرفوا يكتبوا لانه كل سنة وهو ينجح وبالامتحانات صفر
بالله عليكم كيف تسمح وزارة التربية بتنجيح الطلاب الفاشليين
الله يستر قريبا سينهض ويثور كل معلم على ارض عمان ردا على اضطهاد المعلم العماني :مستغرب::متفكر:
وسيكون هناك جيشا من المعلمين يطالبون برفع كرامة المعلمين الذين تمت اهانتهم ومنح المعلم العماني كافت حقوقه :معصب:
قابوسنا وقائدنا المفدى لن يسكت انما يمهل لكن لن يهمل
بروحهم ينزلوا من هيبتهم
مديرية الباطنة جنوب هالكه المعلميييييييييييييين اي حاجة جديدة في الوزارة يتم تطبيقها في ه>ه المديرية فطفح الكيللللللللللللل
هينك سالم العوفي
حصل الأهانة الكبري للمعلم اليوم بتاريخ 10-10 2011
خلد يا تاريخ
ضرب المعلم بالعصا
ضرب المعلم بغاز مسيل الدموع
اهين المعلم اين ومتي اليوم في الرستاق الباطنة جنوب اعتصم المعلمين بطريقة سليمة مطالبين بحقهم المهضوم وحق الطلبه
الا ان الطامة الكبرى تدخل مكافحة الشغب بالغاز والضرب ومطارده المعلمين
منهم من فقد اعزكم الله نعاله
منهم من احمرت عيناه
منهم في مستشفي الرستاق للعلاج
من امر هولاء بالضرب ولماذا لم يحل الموضوع سليما ام هناك فئة تصطاد في الماء العكر
معلم يضرب معلم يضرب معلم يضرب هزلت هزلت هزلت
هذا مكانك يا معلم الاجيال تضرب بالعصا
هذا مكانة في بلد العز والرخاء
هل هذه حققوق المعلم
لماذا تهان دائما ايها المعلم وانت حامل الرساله لماذا لماذ