اهلين استادة احمد
اخبارك؟؟
عرض للطباعة
تَو أسألكم كيف أغير جدول النوم مال رمضان؟
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته :متفكر:
شخباركم؟
@MR.COMPUTER المودير هينك تعال ستتملنا حياتنا بواسطة
@من بين الناس حبيتك عبدالكريم مندس مايلك شوف
@الشمطاء فالرمضان كنتي تطلعي تو ختفيتي
@Salim 565 خالينا هين نته ,اي ميس يو
@نزف الدموع فالعيد مايلك حس لمشاكيك ولا الشوى داسنك؟؟
نوبه صح مشرفتنا مؤمنة مايلها هجس @ابتسامة الشمس
ونوبه @Excel بيكونشي هذي متوظفة وعادت تو قالت ماتهارجنا عن نقولها باين عزيمة:ضحك:
:كاشخ:هاعة انته اطول
شوف اسمك كيه ماشاء الله
خلا غايتنا ,عب بكرة نتلاقى سيعة يدعش ولا عشر ليل
عن تنام بكرة بزمان ندين؟
@ahmed1990
سمع نته اخوينا @NITRO كيف تقول خالتك الكبيره واكبر وحده فالسبله وتو تقول مااعرف اطبخ كيه نته ماتعرف الجدات مال اول عجز شارب وحده ماتعرف تطبخ :كاشخ:
:ضحك::ضحك::ضحك:
تراه ردود مال سرعه تصيب وانت اصبت الحقيقه:مفتر:
الَلَهًمُ مُآُ قًسٌمُتُ فَي هًذّآُ آُلَيومُ مُنِ آُلَصْحُة وآُلَعًآُفَية فَآُجٍعًلَ لَنِآُ ولَمُرضآُنِآُ مُنِهًآُ أوفَر آُلَنِصْيبَ ..
ومُآُ كًتُبَتُ مُنِ آُلَمُغْفَرة فَأكًرمُنِي بَهًآُ وآُكًرمُ جٍمُيعً آُلَمُسٌلَمُينِ ..
آُلَلَهًمُ يآُوآُهًبَ آُلَأرزًآُقً إفَتُحُ عًلَينِآُ أبَوآُبَ رزًقًكً آُلَلَهًمُ يآُغْفَآُر آُلَذّنِوبَ إغْفَر لَنِآُ ولَوآُلَدَينِآُ .. آُلَلَهًمُ يسٌر لَنِآُ أمُرنِآُ وفَرجٍ عًنِآُ هًمُنِآُ.
......اللهم آمين ...
صَـْْْـْْْـْْْْبْْْْـْْْْ ـْْْْْـْاحَ الخَـّـْـْْْْْـْْـْيرَ
صباح الخير للجميع
وعيدكم مبارك وعساكم من عواده ..
شكرا شكرا لكل من سوا لي رنات ..
وأعتذر بسبب إني أخذت إجازه من السبله :مفتر:
[QUOTE=armada;49092669]:
هلا وغلا بصديقي العزيز ..
هههههههههههههههههه
أنا وحدي مدير :ضحك:
@NITRO @ايميلي @طيف الشعور @ابتسامة الشمس @رياح الصدق @واسطة العقد @شواطئ الذكريات @كلكم بو هنا
@وبو ما هنا
شكرا ع بو ينهم و عيدكم مبارك
وشواكم غاوي :)
منزمان كان لا يروق لي الزرومبو مع اني كنت من متابعي افلام رامبو ومن محبي الفلامنجو
ولكن
الان و بعد ان زاد من عمري القليل احببته واحبني
واكلت منه في رابع ايام العيد
فان القلب له لعاشق
@NITRO
@الزرومبو
ما حرام ,اليوم اول يوم دوام :متفكر:
@armada
هلا وسهلا ومراحب
كيفك وكيف كان العيد
@NITRO
ماشاءالله عوال ايام عيد شي طيب
شكله مصفد زين :كاشخ:
للرفع
@armada
الحمدالله
كيفك بعد العيد مو احوالك