عرض للطباعة
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة العذراء الحزين أنت لا تعلم في أي طريق مُخبى لك الفرح و لكن أيقن أن الله سيقودك إليه .صباحكم سعاده وراحة بال صباح الانوار
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر صباح النور يا وجه الخير مو مغبشبك من وقت متكي على القمر؟؟
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة فسيولوجي عماني صباح ولا اروع مثل روعة قلوبكم وسمو اخلاقكم.. صباح المحبة
@سارة...
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر صباح المحبة صباح النور صديقي. .. غايته الدوام؟؟
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة فسيولوجي عماني مو مغبشبك من وقت متكي على القمر؟؟ ههههههههههه نايم امس من وقت وعاد تو صاحي بس زين عشان اتجهز للكلية بعد نصف ساعة
جالس اورقهم حال الدوامات...
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة فسيولوجي عماني صباح النور صديقي. .. غايته الدوام؟؟ لا اطلع الساعة 7
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة فسيولوجي عماني جالس اورقهم حال الدوامات... زين زين
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر ههههههههههه نايم امس من وقت وعاد تو صاحي بس زين عشان اتجهز للكلية بعد نصف ساعة ممتاز سوي كذاك كل يوم ولا ترمس لوقت متاخر ما زين...
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر لا اطلع الساعة 7 على الراحات باقي ساعه...
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر زين زين وحد ما يعجبه اشطبه من القائمة وبو يقول عادي اورقه..
@غريب بدنيتي وينك مختفي؟ ؟؟
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر صباح الانوار صباخ الخير اخي اخبارك
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة فسيولوجي عماني ممتاز سوي كذاك كل يوم ولا ترمس لوقت متاخر ما زين... ما أريد تو انا صاحي من الساعة 4 وعاد بضل صاحي لحد الليل صعب كتير :مفتر:
@فوانيس. ..
@فسيولوجي عماني صباح الخير
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة فسيولوجي عماني على الراحات باقي ساعه... هيه اذا عندك واسطة تمسح عنا الرادارات كان زين ههههههههههه
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر ما أريد تو انا صاحي من الساعة 4 وعاد بضل صاحي لحد الليل صعب كتير :مفتر: ما شيء صعب العصر قصير تو والنهار قصير واذا تجي تحسب طول النهار تقريبا 10 ساعات...
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة العذراء الحزين صباخ الخير اخي اخبارك الحمدلله بخير اخبارك انتي!!
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة فسيولوجي عماني وحد ما يعجبه اشطبه من القائمة وبو يقول عادي اورقه.. كيه عاد تعودنا على الرنات :كاشخ:
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة العذراء الحزين @فسيولوجي عماني صباح الخير صباح النور خالتي العذراء. . نعم امس زعلت عليك كثير..
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة فسيولوجي عماني ما شيء صعب العصر قصير تو والنهار قصير واذا تجي تحسب طول النهار تقريبا 10 ساعات... الحمد لله يسرك الحال
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر هيه اذا عندك واسطة تمسح عنا الرادارات كان زين ههههههههههه الرادارات بدون واسطه تو ما فيهن كلام...
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة فسيولوجي عماني ما شيء صعب العصر قصير تو والنهار قصير واذا تجي تحسب طول النهار تقريبا 10 ساعات... انزين بس لما ما ترتاح من الصباح لحد باليل تحس نفسك تعبان بعد المغرب عاد
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة فسيولوجي عماني صباح النور خالتي العذراء. . نعم امس زعلت عليك كثير.. ياربي التوبه تراه جالسه لامزح كنت معك بعدين سويت لك اني انتظر رنة الصباح
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة العذراء الحزين كيه عاد تعودنا على الرنات :كاشخ: ههههههههههه انا ما يوصلني شي ههههههههههه
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة العذراء الحزين الحمد لله يسرك الحال الحمدلله رب العالمين. . الرضى بما اعطانا ربنا هذه نعمه..
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة متكى ع قمر انزين بس لما ما ترتاح من الصباح لحد باليل تحس نفسك تعبان بعد المغرب عاد مشكلتكم انتم تناموا بالليل متاخر عشان كذا تتعبوا نحن نفسكم ننهض من غبشه وما شي نوم الظهر بس بالليل ننام من وقت
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة فسيولوجي عماني الرادارات بدون واسطه تو ما فيهن كلام... ههههههههههه ياخي امس 3رادارات الي محصلنهن في طريق 55كيلو بس الحمدلله ما صورني ولا واحد