وعاد بالمره تختبر الوزراء والمسؤولين والمتسلقين والضباط والقضاة..والفاسد يفصل..
عرض للطباعة
ممكن صور لتأكيد الموضوع .؟
الله يوفقكم يا رب
..
ليش هالتعامل المستمز منهم مع المعلمين ..:غاضب:
بالغد راح يطلعوا منهم هالتعامل ...
10/10
يوم المعلم العماني
يوم اصلاح التعليم
الله يستر
الى الامام ... أعتصام شامل
لله درك يا معلم .....
قمت بما كان يجب ان تقوم به من سنوات
لقد ظهر الحق
يوم متظاهرين مال صحار سلميا وضربوهم بدون سبب قالوا هذولاء مخربين
اجب المعلمين ايضا مخربين يا مكافحة الشغب ؟؟
فووووووووووق نعم للاصلاح ولكن بالطرق السلمية طبعا
اخى سؤال
متى بدأ العام الدراسي لهذي السنه؟
اتعلم انه الى الان هناك مدارس لا يدرسون الا ماده او مادتين فقط
والساعه 11 الطلاب بالبيت
اتعلم لماذا
لا يوجد معلمين!!!!!
والان الوزاره تفاوض معلمين من تونس ومن مصر
اين الوزاره من هذي الخطوه قبل بدا العام الدراسي
من المحاسب الان لهذي الفتره الضائعه!!!؟
والله خساره الحكومه تعتدي علا المعلم
...
لهم الحق برفع شكوى بعد ...
شو هالاستهتار والضرب اللي ما منه فائدة او التعامل كالاطفال ..
مجرد اعتصام وبداية الصباح واول يوم لهم ..
وبن الغلط بالموضوع !
اتمنى من المعلمين بكل المناطق المساندة والوقوف معا يد واحدة ..
ولابد ايضا من ردة فعل من هالحركة والاضراب عن العمل ..
معلمي الرستاق كانوا شايلين اوراق فقط فيها مطالبهم وكانوا جالسين باحترام امام مبنى المديرية عشان يقابلوا المدير العام ، والمدير العام ما طاع يقابلهم فجلسوا برع بشكل محترم ومنظم وفجاة بدون انذار سيارات الشغب تعم المكان بمسيل دموع
اين التمدن والتحضر يا ناس اين حرية الراي
اصلا المدير العام لو ما جبان ومشياتنه الحريم في المديرية كان طلع وشاف وش يبوا معلميه وما كان يحتاج شرطة وشغب
يعني اذا هو ما قابلهم .. فمن بيقابلهم
بو يدق الباب .....يجيه الجواب...!!!!!!!!!!!!!!
جلسوا فمدارسكم..... وشكروا ربكم.....
معلمين مدرسة فنجا يتشاورون ف الاعتصام
هههههههههههه
نطالب بإحالة المسئولين المتربعين على كراسي الوزارات الى القانون لمحاسبتهم على تقصيرهم في اداء الواجب المنوط وعلى تهميشهم للمواطن العماني وعلى اثارة الفتن والفوضى في البلد
حسبنا الله ونعم الوكيل
الحكومه متريد الاعتصامات خير شر؟:متفكر:
اشك في مصداقية الموضوع
ندين كل أشكال العنف والقوة
ونطالب فورا بحل سلمي وجذري