يبى شاهي ماعندنا:eek: تو
@نور البشريه
تو غايته نسافر :كاشخ:
.
تصبحون ع خير
معنا مطر من ساعه :مطنش:
ذا بو باغي شاهي زين انط في الشاهي
تراه الشاهي بمسمار غاوي
ما ارم اعدل اسم المعرف:كاشخ:
@نور البشرية
عن ايش تناقشوا??
من ايش تخافي ??
اذا حد سوالك شيء
استعيني بربك وبعدها بالمشرفين
الله يحفظك @قلم مختلف
:عنيف:
:عنيف:
:عنيف:
من ايش تخافي ??
اذا حد سوالك شيء
استعيني بربك وبعدها بالمشرفين
الله يحفظك @قلم مختلف
انا عادي ي وم اخاف ادخل فجدار ماحد يشوفني :كاشخ: