بالعكس المسؤول الحركي يعطي جو حلو يحبه الموظفين بدل الكروب
وترتاح نفس الموظف ويعمل بكفاءة
خاصة إذا كل يوم تجيبلهم حلوى :مطنش: حتى أنا بجي
لحد الحين ... وحدي مستغربة كيف هيريا عطوة ادارة ..:مبهت:
عيل انا ... عند التقيم ويش بيحطوني.... اعتقد CEO :مرتاح:
محد احسن عن حد ....:ضحك:
مبروووك هيريا
ربي يوفقك ومن تقدم إلى تقدم آخر
ياااااربي موذي الفوضه:غاضب:
خلاااااص قررت اذبح ذبيحه.....بو رجلين:مطنش:
تسلمو حبايبي والله ماااايغلى عليكم آمرو تدللو :مستحي:
يبالكم فاااقه ارد عليكم :مطنش:
النبع مخبرنك وااااانسيت:غاضب:
باااغي حلوى تعاااال:مطنش: مشتاقنك :مستحي:
الله يبارك في الجميع،، عقبالكم CEO
بالتوفيق اخي العزيز
دمت بخير