@الجازي 11
مزروته أو معصورة هي وجبة عمانيه قديمة وأكيد تعرفيها ،،
خمباشه يمكن يسموها معكم؟ مالح عوال زي كيدا :كاشخ: ،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
عيدكم مٌبارك :مستحي: ،،
عرض للطباعة
@الجازي 11
مزروته أو معصورة هي وجبة عمانيه قديمة وأكيد تعرفيها ،،
خمباشه يمكن يسموها معكم؟ مالح عوال زي كيدا :كاشخ: ،،
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،
عيدكم مٌبارك :مستحي: ،،
مساءك سعادة وحظ حلو مع مرجل الفاغور :مستحي: ،،
عيدك مبارك عم نايترو ،،
وخلصت الإجازة كلها دقائق معدودة لنسري الى العاصمة ،،
كيف الأمور معكم؟
وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
ماشاءالله عليك اخي @الشباب الحكيم
لوشوقتهم يسيروا يبحثوا عنها:كاشخ:
عادي قولي ما تعرفي تطبخي :ضحك::ضحك: ما فيها شي ،، لا أنت أول وحدة و لا آخر وحدة ..
انا كنت اريد اعرف هيه عبارة عن ايش لحم سمك دجاج عيش خبز ،، أيش بالضبط ،،يمكن اكون اعرفها بس بأسم آخر،،
أيوا لا تتكلموا عن الأكل قدام الناس ما تعرفوا موه ظروفهم :ضحك: اذا تريدوا تطروا الأكل لازم الجميع يذوق :متفكر: سنوقيه لاه:متفكر:
مشكورة عزيزتي @زهور الظاهرة
::متورط: هاه خمباشه ،، أيوا اعرفها نسويها بكثرة بالمالح
كل الشكر لك @الشاب الحكيم على التوضيح
أيامك سعيدة
شريرة :معصب: أنا طاح فوادي فيها و ما اعرفها :ضحك:
من كثر ما جالسين تتمدحوا فيها و ف الآخر طلعت خمباشه :كاشخ: @زهور الظاهرة
:ضحك::ضحك::ضحك:
الله يهديك @الجازي 11 كانش شيه ظلمتيني :حزين:
تراني قلتلش اعزمش عليها:ضحك:
لان اخونا @طيب الاحساس يقول ماشي فجوجل:ضحك: قلنا عاد مانكتبها هنا :كاشخ:
بصراحه انااول مره اسمعها غريبه وحليلها خمباشه :ضحك: @الجازي 11
مساء الخير
طلعت واجد اسامي للاكله @زهور الظاهرة
والله صدقت @طيب الاحساس بس بصراحه اول مره اسمع هذا الاسم كانه شيه يضحك:ضحك:
عاد تنتظر المسميات الثانيه اشوفه اخوينا @NITRO مختفي عن الساحه:متفكر:
عبالي بس احنا نسويها بالبلاد كلها:ضحك: @زهور الظاهرة
ربنا يحفظه اخوناNITRO في حله وترحاله
:ضحك::ضحك::ضحك:
انت صدقت @طيب الاحساس مايعرفوها اكيد يعرفوها او مرت عليهم وحليلهم حيانا مال اول ياكلوها يعتبروها خفيفه عليهم ...
آميــــــن يارب العالمين ...
اهلين خالتي لكبيرة ,اكبر وحدهه فالسبلة
تو باغي اسوي برستيج جديد انه ماتوفوني غير فترة وحده بالمختصر كني هلال العيد:ضحك:
والله لو شي صورة يمكن افهمها
بس اذا هي بو فوق بالي نسميها زرومبو
عوال وماي ولومي وبصل :بلابلا:
تو مبونه جاي الحر وانسوي منها وارسلكم :كاشخ:
@زهور الظاهرة
:ضحك:
دائما الواحي يتذكر هذه الاية الجميلة(قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ (51))
صحيح الواحي ماداعي يحرق اعصابه بس ختينا انا مهوه اسوي تراه مثلما عاهدتيني بعدني استغمض
وبعده من كبريت احسها زادت لحميقة ماعرف بيكونشي بادي اشيب
ولايهمش يبلغ
امس سبحان الله ناصخ كلامش وباغي ارسلهم وماعرف مهوه شغلني
عت اليوم او باجر اذكرهم
@شواتي
@شواطئ الذكريات
:كاشخ:
هؤ هؤ ذكر الله هنا خالينا @gaoad
ياحيابك منورنا الغالي
وع طاري الكلمات كيه انته يتواصفوبك يقولو بحر من الكلمات القحيةوبس عاد مانعرف اتدلينا ولا هاعة:كاشخ:
:ضحك:اما انك انسان تكتيكي وعجبتني بو سالفة الزرار
بس حال مهوه ماتجلس تضارب وتسوي ربشة؟؟
خوفهم شيه ولا تعلق فالبانكة وكسرها:عيار:
سمع نته اخوينا كيه مايستوي كذاك @NITRO :مفتر:
انااعرفهم مال الداخليه يعرفوها بس مسمﮮ مختلف :نطوط: والله اذا حد توشيه قرا مقاديرك نعم مايذوقها :ضحك: هيقولوا وعليه موهذاياخي شوهتها:ضحك: وبعدين لوماكتبتها عشان ماتنتشر فجوجل:كاشخ:
:ضحك:هيوا ماتعرفي تطبخي ذك اليومة قايلش عزميني وقلتي فالطريق وماعرف مهوه
اهم شي كنتي تلمحيلي انه من المطعم اتجيبي:كاشخ:
المعصورة حصلتها تو فالنت هذي هي
حنوه نسميها زرومبو ونسويلها ماي ترس ملة ولومي وعيش بيض
وكله الصحن نترسه غبيب:كاشخ: @زهور الظاهرة @طيب الاحساس
cc @armada ملك الزرومبو
http://www.omanya.net/vb/attachment....2&d=1304679319
هيوا نتيه اكبر وحده,ومامن فراغ جاش لقب مميزة التفاعل الاجتماعي ,حيت انش شاربة ومتعلمة من الحياة:كاشخ:
هو الوقاية فعلا ,ولا احسن اكتبها فعلن ,خير من العلاج,بس بو ماغاوي ماغاوي
شي منهم يقولو ماباغين زيوت ,وماباغين عيوش انسمن,ومانبغى لحم كلسترول واموه كيف يقالبها
وهكذا
كلي على كيفش وحتى الشبع:ضحك:
عسى يارب العالمين,بس نتيه تقولي معيدة جوب 5رويالات طيني اياهن شيه
@زهور الظاهرة
:كاشخ:ماله مايستوي خالتينا
هيوا حنوه بو نزوى نقولبها زرومبو :بلابلا: جيب اجرب اسئل بنت عمي المطورة @نور الهدى 11 موه نتوه تسميوها الزرومبو حسب برستيجكم المسقطي؟؟
:ضحك:
موه شوهتها صاه صحيح بس بيكونشي ناقص الفلفل ونوبه الملح
:ضحك:
نسهل للاجيال القادمة خالتينا,عن يجي زمان مايعرفو لبر الزرومبو
نطقيها 10مرات جربي
عاد طاحت علﮮ راسي:مغتم: مااعرف اطبخ :حزين: الانسان المبدع فالطبخ لازم يتحلﮮ بالصمت عشان ماتحسدوه ومن يطبخ بيسكتكم اخوينا @NITRO
يسدك غبيب فالصحن مع داغوص:ضحك:
والله شاطر طلعت جبتها بس هذا ماحلوه امكن مسوتنها يزيد ماعمانيه :كاشخ:
الله بالنور صقيقي @الشاب الحكيم
حال مهوه ماسويتلي بو ينهم
عت في فوادي صاني متكلم عنك انك ماهارجتني:ضحك:عت بريني كنت باغي انزل فيك موضوع ذم انك ماتحبني:بلابلا:
الفاغور لايروق لي جيبلي مرجل عيش ولا مرجل حلوى
عيدك سعيد صقيقي
ماشاء الله ,اهم شي انك رمضت وعيدت بيولناا
ف زين تجي صوب نزوى تشوفني واشوفك ,وتهارجني واهارجك ,
الامور طيبة وكلنا بخير وانتوه؟؟ @الشاب الحكيم
:ضحك:عب يالله عاش متى اتعزمينا
بس اها الا وتسويوه العيش عجر ,ونوبه انا يروق لي المقشد ونوبه تفنني فيه العيش وسويله حركات
وكمين شخول بردغال حيت لحلى
:ضحك:
الشتة لاتروق لي كثيرن صراحة ,بس احيانا اذا الغدا مثالا من المتعم او مال عرس وماواجد زين انقوم نصبب من الداغوص
موه ماحلوه ,تعالي كليها يوم نسويها ,تجهزي في اي لحظة اقولش ,ف جوعي عمرش من تو :ضحك:
ندين؟
@زهور الظاهرة
عاد تو اخوينا باغي العزيمه @NITRO خلص العيد وبعده خلصت الاجازة اليوم ،عاد بسلامه يوم احصل اجازه شهر:كاشخ:
قصدت اللي في صورة امكن مايد عمانيه مسوتنه بس اكيد حلوه :مفتر: ان شاءالله :كاشخ: والله كان هتعزمنا بعد 10سنوات هنموت من الجوع:نطوط: بعدك قول ماتفطروا عشان تكون هي غدا وفطور:كاشخ:
بيكونشي حد مدلنش اياها ,لانه نحيدش حنوه ماتعرفي تطبخي
ويوم تعزمينا عالغدا ذك اليومة عدنا انغير راينا:ضحك:
:كاشخ:
تصدقي انا تراه خاطف شلافي كنت عالردود لاني باغي اطلع مكان وعقيتها الا كذاك:ضحك:
ف كنت اسئلكم اقولكم زرومبو ولاموه قصدكم:كاشخ:
@زهور الظاهرة
مرحبا:متفكر:
:منتزق:كيه والجمعة والسبت
صاني تو اجازة ماشي مدارس عادي اجي حتى بتكسي وعتو نتوه رجعوني :ضحك:
تراه ماباغية شي العزيمة خالتينا,انا ما اتقهوى الا كان كليت شخولين امبا
وعتو غرفو الغدا ,
بيكونشي ايدي عمانية خالتي لانه شايف توقيع السبلة ,:ضحك:عاد ماينحاد متى انسوي الزرومبو
يعني نتيه كوني مستعدة ,:ضحك:ما اتموتي جوع ان شاء الله ,ونوبه زين كنش صايمة اتكوني
انا اخبركم قبل بيوم يو غايته:ضحك: