ما زين الاحراج .. :ضحك:
عرض للطباعة
بنت عمي اسمها مهره وهالكتنا ما عاجبنها بايه تغيره اوين بايه اسمها رغد
متأثره بطيور الجنه:مفتر:
وبعد فيه اسماء جديده الحين طالعه ومحرجه...
اخوي كان يدرس بنت اسمها لوفلي يعني هو كانه اسم اجنبي وتعرفو ترجمته بالعربي:كاشخ:
عاد بمجرد ما اتخيل اخوي يناديها باسمها انفجر ضحك..:ضحك:
عندك أسم بعد تفاحة وموزه وخيارة يعني بالله حد يسمي هالأسماء
أحلي شىء وأقوي شىء خلفان أسم فنان بصراحة ههههههههههههه:ضحك:
وأفضل الاسماء للاولاد ما حمدا وعبدا مثل : عبدالله ، عبد الرحمن ، عبد الملك ، عبد الرحيم و.................الخ بالفعل أسماء ذات معني
والبنات لو كل الشعب يتفق معي ويسمي أمل بصراحة أسم ما فيه مثله بجد :عيار:
صح نسينا
موضوع جميل وبارك الله فيك
خـــير الأســـماء مــا حُمدَّ وعُبـــِدَّ