ان بعد الظلام ياتي الفجر
عرض للطباعة
ان بعد الظلام ياتي الفجر
:) .....
group 101
تعرض المعلمون لضرب الشديد حيث توجد حالات كسر كثيرة وحالة كسر لرقبة أحد المعلمين ..
لله درك يا معلم
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اخوي انتوا الحين كأولياء امور استنكرتوا تجمع المعلمين واعتصامهم
بس ما قلتوا ليش اعتصموا؟ هيش هي مطالبهم؟!!
هل برأيك يستحقوا الضرب والقنابل المسيلة للدموع وهم معتصمين سلميا؟؟!!
وهل انتوا راضين بالمناهج اللي يدرسوها عيالكم خصوصا المراحل الابتدائية؟!
راضين عن نظام التعليم الأساسي اللي ينجح الكل بلا استثناء
والنتيجه مخرجات فاشلة ما يعرفوا حتى يكتبوا اسمائهم صح؟!!!
كل اللي وصلنا له بسبب فشل العملية التعليمية
التعليم عندنا يحتاج لعملية اصلاح كبيررررره
وهالشي ما راح يصير الا بالاعتصام السلمي
عشان يضغطوا على الوزارة
لانهم رفعوا مطالبهم العام الماضي بس لحد الحين ما صار شي فيها
الله يرحم لما كان المدرس يدخل من باب المدرسة والطلبة من خوفهم الكل يهرب ويدخل الصف خوفا من شخصية المدرس
وكانت الحديده في ايديهم والعصى الصلبه
تخرجوا من الدرسة رجال خدموا بلادهم
ما مال الحين
مهنة الانبياء والرسل.
الى الامام .... لا رجوع