نصر الله المعلمين
عرض للطباعة
نصر الله المعلمين
موفقين والى الامااااااااااااااام وبارك الله فيكم
إلى الاماااام
إلى الامااااام
ثورة ثورة
الله يوفقهم.
اتمنى اعتصام جميع مدارس السلطنة
والله حرام الي يصير فينا تراه ما حد حاس غير المعلمين بس
رواتب بالتقطير ما صارت هذي
الراتب ما يكفي لنهاية الشهر ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ندفع لاقساط السيارة بس والباقي لا شي
ابا اعييييييييييييييييييييييي يييييييش مثل الناس والعالم !!!!! قهر
نعم لاصلاح التعليم نعم لاصلاح التعليم ..
الاضراب قائم حتى بمسقط ونحن مضربون عن العمل ..
نعم لاصلاح التعليم
العنف لن يفيد احدا
ههههه
معقولة يضربوا معلم
تصرف غريب بعض الشيء وله عواقب أيضا
احيانا هناك جهل بتصرفات البعض
ويش دخل الشغب !!
نعم لإصلاح النظام التعليمي
نقل من أحد الأعضاء في السبلة في الرستاق:
وصلني خبر انه تم طلق مسيل للدموع على المعلمين....شو هالمهزلة....معلم يسوا فيه كذا..
تصرف غير مقبول ابدا من قبل الحكومة...اعتقد انه كذا بيزيد الطين بله...
وهذي شراره بتعمل انفجارات مدوية
نعم للإصلاح
الله يوفقكم يا معلمينا الأباسل
نتمنى ان تكون الامور طيبة ونسال المولى ان يقينا شر الفتن
تدخلت قوات الشغب قبل في صحار وحصل ما حصل
عمر القوة ما تحل مشكلة
العنف لن يأتي بنتيجة ، الرجاء تدخل معالي الوزيرة و تحقيق مطالب المعلمين
وفقكم الله لما فيه مصلحة التعليم
وفقكم الله
نعم لاصلاح التعليم
الامور اراها فوضه اذا ما عاجبنك شي في البلد سووا اعتصام او تظاهر عجيب صراحه .... فهل ما يرضي جماعه شرط يرضي آخرين طبعا ليس شرطاً فاذن الامور اذا ما احكمها قانون ستصبح فوضه وتخبط ... الله يعين الوطن على ثقافة هذا المجتمع
حسبي الله علي الى اصدر امر بضرب المعلمين
نعم للإصلاح
وحاسبة من أعطى الأوامر بضرب واعتقال المعلمين