خبر مضحك
منعوا ضرب الطلاب ... وسمحوا بضرب المعلمين
معلمون .. يضربون كالحمير ..!!
http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1345738
عرض للطباعة
خبر مضحك
منعوا ضرب الطلاب ... وسمحوا بضرب المعلمين
معلمون .. يضربون كالحمير ..!!
http://avb.s-oman.net/showthread.php?t=1345738
لا أعتقد أن المعلمين سيصمتون على ما صار يوم أمس ...... رجال الأمن للأسف فالحين في الضرب واستخدام القوة لبني جلدتهم .......
لكن لو شئ آخر لن يستطيعون فعل شئ.......
بالعكس كلامك ما صحيح ..
القياسات وغيرها تم أخذها قبل الاعتصام ..
فلا نقحم المواضيع في بعضها لاشعال الفتن .
سوف تستمر غدا والاسابيع القادمه حتي تنفذ المطالب
كل واحد عندة كلمتين نزل موضوع جديد ...
يا ناس يا عالم يا هوه ... خليكم منظمين ولو شوية ...
في موضوع مثبت كتبو فية
وثانيا المطالب ما من السنة الماضية .... لازلنا في عام 2011
بتوفيق للجميع
أنتو لا يعجبكم العجب ولا الصيام في رجب
ما تجيبهم غير العيون الحمرة
متـــــــــــــابع بصمت :عيار:
نعم لتحقيق المطالب....
http://g.abunawaf.com/2009/5/12/azozi50/teacher2.jpg
يا ولد من وصلهم لثنوية العامة ومن من أذا ما يعرفو يكتبو أنا واصل الثنوية بس ما نجحت هل هاذا بسبب المعلم أنا بنفسي ما ريد أتعلم
ومن صغري محد يذاكرلي أذاكر بروحي والي يعطيني المعلم من واجبات أكتبها وأراجعها
والي ما يراجع ويتعلم في البيت هل هذا بسبب المعلم فالبيت معطايين طولة ما من المعلم بو باغي يكتب لاكن البيت شو دوره وين المسؤولية
وين مراقبة الأبناء أعتقد حتى لما يرجعو من المدرسة ما يسئلوهم شو تعلمتو شو الواجبات كيف ترمي اللوم على المعلم
الآباء الآن ألي بتطلع أنت مثلهم ما مثل أول لما يحي المدرسة يسأل المعلم ليش ضربة ولدي بيقولة ما يحل الواجب
تعرف شو كان رد الآباء أول دوسة بخضرية وأذا ما عندك أنا أجيبلك
الحين لا الطالب يقول للمعلم في قانون ممنوع الضرب والضرب هو الي خرج أجيال
أعتقد يسدك ما أزيدك أكثر
هذه حقوقكم فلا تكونوا غريبين عليها.
go theachers we are with you
لاحظت شيئين على مواضيع الأثنين الأسود :
1- كثرة الخطار المسجلين والمشاركين في هذه المواضيع ( أغلبهم خطار قوات مكافحة الشعب الذين يبررون موقف الأمن مما حصل ويحملون المعلمين مسئولية ما حصل ويحاولون التشويش على الطرح الجاد والنقاش الهادف ويسعون للكذب والتدليس وأحيانا الكلام الخارج عن الموضوع ) .
2- الشيء الآخر ... كثرة المحظورين من الخطار وغيرهم ممن أنكشف الغطاء عنهم اليوم ( أبواق الحكومة والجهات الرسمية المستترة ) وتعب المشرفين من حظر المخالفين ومسح المشاركات ..
معكم يا بناة صرح الوطن .. معكم يا قدوتنا الخيرة .. معكم يا بناة الوطن .. معكم يا معلمينا المطالبين بالحقوق والاصلاح .. معكم إلى النهاية
شي طيب
ان شاءالله نسمع خبر الافراج عن المعلمين
نتمنى حسم الموضووع ..
هذا يعني انك من المقصوص عليهم
وفرحان انهم اخذوا قياسات ، ويمكن انته تقولي من قبل الاعتصام؟؟
فكيف كان هذا مطلب من مطالب الاعتصام ،،
استغفر الله ،، حبل الكذب قصير ،، اتق الله في نفسك،، وكفاك تلميعاً لمن أهانوك ولو بطريقة غير مباشرة
وانت جالس تصفق لهم
قاتل الله الأعداء وأوهن صفوفهم وبث فيه الرعب اللهم امين
واذا مستانس بالقياسات وفاك حلقك ترا التطبيق بعد بيجيك الدور بعد سنتين بتوصل الطاولات والكراسي والأثاث
استغفر الله العظيم
والحمد لله رب العالمين
ملمعين اخر زمن
ا
لن تضيع الحقوق بإذن الله ..
حفظ الله عُمان الغالية .
يقينا سينتصر القلم على السلاح مهما فعلوا
نصركم الله
الحق سيعلو