ياسلام
سمعو الحكم واسلوب المناورة من كبتن ماجد
اخبرني نته يا اخي وقلي بصراحة فالسراحة راحة
هل انته بن علوي السبلة؟؟:متفكر:
لاني المس فيك السياسة الرايعة والحبكة فالحديث
وحل المشكلات
ف انا ما مستبعد انك نته هو وهوه نته
عرض للطباعة
ما اعرف وحدي
لكن الاغلب يقولوا بكورة
وفي كلمة ثانية يقولوا ما اعرف مو سماها
@NITRO
ايش يذكرك هذا @NITRO
http://s25.s-oman.net/i/00077/ne7yisbxcx3w_t.jpg
انزين .. ما مستعجبين http://smailz.mosw3a.com/data/11/002.gif
سلامن عليكوم:مستحي::عيار:
@armada
سوينا سمبوسة بالجبن
وعطيتها اخوي الصغير
رحمته
يضاربوا عليه هو واختي
اول مره اسمع ملبقكم ذا بو نزوى م يقولوا ملبق بيكون