@زين الشياب
ليش دائما الصور بو تنزلهن يفزعن ?? :حزين:
عرض للطباعة
@زين الشياب
ليش دائما الصور بو تنزلهن يفزعن ?? :حزين:
ايوا جبل شمس ابرد بكثيير عن الجبل الاخضر
بنجرب يوم نسوق تهون ولا ما تهون سياره تروح بالجرجرة
ان شاء الله ما بيضيعن
صمود كيف الهوندا!! :عيار:
تراها فورويل ليش بعدك تحاتي عليها
تمشي ف الجرجره سيده
ما يهون عليها صمود حد يسوق سيارتها
ما صح يا صمود
hi all
ياخي الناس بو هنا ما تحمس الواحد يخمس ... مو الحل برايكم :متشكك:
ترتحموا عجب يوم تسير سيارتكم ف الجرجره
القلب يخفق بقوة
خُلقنا من عدم ..
وتوكلنا على رب البشر ..
نمضي بـ ثقة ..
نحو الخيرِ بلا كلل ..
وُهِبنا عقل !! ..
نُفكِر .. نعمل .. دون ملل ..
رُزقنا النِعَمْ ..
واُعطينا المِنَحْ ..
يارب .. بارك لنا ..
واغفر لنا ..
ما أُعْلِنَّ وما جُهِلْ ..
@متكى ع قمر
:مستحي:
:: تصدقي معي عادي .. المهم نكون بـ سلامة ::
:: مرة سايرين مطرح .. واختي تسوقها .. ودعمت العمود الصغيرون اللي يجي ع جوانب الطريق .. وانبعجت السيارة من جانب .. لين يومش البعجة مكانها ::
:ضحك:
:: كل ما شافها ابوي .. قال مو مسوية اليوم بالسيارة :مفتر: .. أقوله باااااه .. ترا ذك البعجة من 3 سنين .. ::