نشرب شاي
عرض للطباعة
نشرب شاي
طمع الاوادم
لاشهاده ولاعباده
غايتها الهدية الموعودة
@شريان القلب
.
ننتظر الاعتراف الرسمي :عيار:
مساء الخير جماعة الخير
اذن العشاء ما شاء الله :)
http://s18.s-oman.net/i/00048/0cm9pnw2ptp2_t.jpg
http://s20.s-oman.net/i/00048/qysyzpyjteeq_t.jpg
http://s21.s-oman.net/i/00048/nuvixmsg19c7_t.jpg
@رياح الصدق @من بين الناس حبيتك @متكى ع قمر @فوانيس @نور الهدى 11 @القناص قناص @ملف المستقبل @كوكيل @fox 1919 @العذراء الحزين @i am moon @صمود @الرجوع من الماضي @فعايل شيوخ @توليب96 @الموثقف @شمعة الجلاس @بنت الذيب @اليمامة بنت كليب
تحياتي للجميع
ما شااااء الله :نطوط:
.
كيف؟ اطرش ولدي يستلم سهمنا؟ :مطنش:
.
.
.
الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها وموفق. :وردة:
@سحر العيون 22
يمممممم كيييكه
تو صدق هذي كيكة فيها سبلة الترويح
من ماااالكنها ابا نصيبي انااااا
مستحيل تغاير :(
جوووعتنا @سحر العيون 22
وااو نايس
نبا نذووق
ياااااااااي صراحه الكيكة روعه
أنا عن نفسي أريده قسمي محد ياكلة
موفق @سحر العيون 22
ومشكور ع الكيكة بس تراها ما بتكفينا
كلنا
ههههه استودعكم الله :توديع::وردة::وردة::وردة::ورد� �:
اوي:عيار: