فيه مشكلة في السبلة وااا مووه ما قدرت اشوف ردود موضع اللي قبل قفل :مستغرب:
@توليب96
الحمدلله انا بخير وعافيه :مستحي:
.
ربي يوفقش :وردة:
نوبه انا ماقدرت اشوفهن
ماواحيت اقرا كامل ردودكم :مفتر:
مو هذه الغسيه :حزين: استبليت وانا احاول ادخل غير تو تعدل شوي
انا قفلته مع اني ما شايفه اخر صفختين :ضحك:
.
السبلة شويه ما مصطحه :كاشخ:
.
بيكون من اولاد مديحه كما يقولوا :لسان:
انا قفلته مع اني ما شايفه اخر صفختين :ضحك:
.
السبلة شويه ما مصطحه :كاشخ:
.
بيكون من اولاد مديحه كما يقولوا :لسان:
أها المشكلة فالموقع ونا أقول شو صاير أكتب وماحصل شيء بعدين شفت الموضوع مغلق
:متفكر: تحولت لعضو نشيط
واكككه :ضحك:
@نور البشرية
باكر معنا عرس فاعتبروها عزيمه:ضحك: حياكم
بعد كل 50 مشاركة يتغير المسمى تو اكتشفت:)
@نور البشرية
سور
@أفواق الوصف @رياح الصدق
زين تشاركونا:كاشخ:
رامسين الشله :كاشخ:
مسالخير
نور راعي بلادي :عنيف:
@ريم الرميثي @أفواق الوصف
تعالن بنات عشان الوضع يخوف بدون بنات:متفكر:
هود هود:مطنش: