مبارك ومن نجاح لآخر،
يا الله عاد قلل التخييم في السبلة وقابل شغلك :كاشخ:
مبارك ومن نجاح لآخر،
يا الله عاد قلل التخييم في السبلة وقابل شغلك :كاشخ:
اهلين مديري ألف مبروك على الترقيه وشكرا على البقلاوة :مستحي:
هيري مديري وحبتين ﻷحلى مدير بس مصرقع طشه :كاشخ:
المهندسه ......:مستحي:
@هيريا عباد
الف الف الف مبروك مره ثانيه //~
جميل ان نبارك للآخرين ونهنئم على ما وصلوا إليه من نجاح ~,
وندعوا لهم بالتوفيق والمزيد من النجاح //~,,
شكراً عزيزتي انثى المشاعر :)
مبرووووك براذر
بو جاي زعلان ومبرطم آخر من يعلم :معصب:
هيييه هييييه هيريوه تو عاد استويت مدير واحنا النا الله :مغتم:
من ذك الطاريخ وأنا فالبلد ما عزمتني ع الأقل اتريق معك بحلوى :عنيف:
لكن مو أسوي مكانك فالقلب منزرع وأقدملك ذي البطاقة الحلوة :)
http://store2.up-00.com/2014-05/1399819784221.gifمركز تحميل الصور
وا باختهم بو أنت رئيسهم أسميهم بيرتاحوا نعم يسدهم الضحك :ضحك:
@هيريا نفعك الله بما رزقت وأعانك على اداء الأمانة:)
الف الف مبروك
اخي هيريا متى تعشينا
منصبين http://up09.s-oman.net/Loytw.png
مبروك يووووووو ولدي :لسان:
مَشآء الله ..:منتشي:
مَبرُوك لك ..وبالتَوفيق أن شآء الله مِن نجآح الى نَجآح ..:وردة:
أخي هيريا ... مبارك لك المنصب الجديد
اعطاك الله خيره وكفاك شره
واعانك على تأدية الامانه ... كل التوفيق اتمناه لك:)
وعقبالنا نتوظف
@لمسة غلا
الله يوفقكم تسلمي ع المرور :كاشخ:
تحيدي تو نقص كفاءات فلازم نطور الخريجين امثالكم:عيار:
بارك الله فيك
@بسمة مشاعر
وينك مالك شوف من فتره
اللهم امين:دعاء: رغم اني حصلت حسااااد كثير بس يالله هذا اختبار من رب العالمين
انصبر ونشكر ام نكفر بنعمه
تسلمي:وردة:
موفق بشمهندس
ياربي كيف ذا يصير مدير ولازال فوضاوي :منتزق:
العفو عزيزتي @اليمامة بنت كليب
:لا تعليق::مبهت:
هيريا ..ومنصبين ..هوء هوء ..صليتبك على النبي نعم ..
مبروووك تستاهل :ممتاز:
سويلنا واسطة تشه ..بينوبك أجر من ورانا ..
:عيار:
اقترح ... للمؤسسة اللي يعمل بها هيريا ...
اسقاط عنه الادارة..وارجاعه موظف عادي .....:عيار:
وان عقل ....بعد سنة يرجع لمنصبة...والا سيظل موظف عادي...
يعمل بالقرار من تاريخ صدوره...:مرتاح:
صدر في 01/01/1999 .... :ضحك:
يستاهل هيريا
الى الامام أخي وفقك الله
ألففف مبرؤووووك أخينا هيريا
والى الإماام ياأرب ~..
هيريا :مستحي:
ماشاء الله عيني عليك ثالجة :مستحي:
متين تعشينا الحلو
موفق :وردة:
مبروك اخي الصغير هيريا:ممتاز:
ماشاء الله عليك متميز دائما:ضحك:
فرحت لك من قلبي ، الشقي
محسود شكلك :عيار: مسوي رنات وبعضهم ما هنوك من الفرحه:ضحك:
ما مصدقين انك مدير كبير_ كبير دوم في عيونا
:وردة: @هيريا عباد
تمنع المشاركات الخارجة عن صلب الموضوع .. وأتمنى عدم تكرار الأسئلة عن حظر العضو هيريا عباد .. فلا يحق لاحد السؤال ! .. وأتمنى الكل يبتعد عن هذا السؤال حتى لا يتعرض معرفه (( للمخالفه )) .. وحتى لا يتعرض الموضوع للغلق .. اتمنى الكل يلتزم بهذا التنبيه .. شاكره حسن تعاونكم معنا :)
هيريا نور وشعلة المكان الحين اجازة بيرجع ومتشوق لكم بعزيمه لاصحابه الاعضاء . ما محصل وقت كله اجتماعات صاير الحين:ضحك: زين يوم قيدتوه عن دخول السبلة
مسكين خسرناه اسبوع وبعد قال اعضاء السبلة يطالبوني:عنيف:
يسلم عليكم ويهديكم :وردة: عامل اجازة بسيطة
لاحلى مدير @هيريا عباد
@النبع الدافي :وردة:
هههههه استاذي العزيز ،، اصلا ما كنت ناااوي اخبر احد البر:متورط: بس ناوي اجمعكم ع وليمة بدون ما اخبركم:كاشخ:
بس ما يندري طلعت المشاعر الله يهديها وخبرت علي:ضحك:
عوين عليها 50 ريال هي عشانكم امبوني شليتهن بسرعه من عندها:ضحك: خلا شاااوية مااال بلاااش :لسان:
تسلم الغالي :وردة: وانت بعد انسان متميز تستاهل ع الاقل شوفتي بين ناظريك:مستحي:
تو مو هذه الربشة....:مبهت:
انا ابغى موضوع خاص نوبة.... لما اترقى بعد سنتين....:مرتاح:
محد احسن عن حد ...:لسان:
مبارك لك اخي هيريا
لكل مجتهد نصيب وانت تستاهل كل الخير
مبروووووووووووك اخي الحمدلله ع ما اعطئ عاد كون قد المسؤوليه ومنها للاعلئ ان شاء الله اسعدك ربي ولا تنسئ تحصن نفسك
وانا بعد الحمدلله توظفت بس مسكينه محد يعرفني هون :حزين:
بس عادي اصلا اهم شي حب الوطن :كاشخ:
الواسطه حرااام:عيار: @عنفوان الروح
هههههه ان شاء الله من يعلم يمكن ربنا يوفقك وتكوني تحت مسؤوليتي :ضحك:
واااااشيبك:مستسلم:
بالتوفيق هيريا وعقبال رئاسة مجلس الوزراء تستاهل :عيار:
تسلم :وردة:
كنت حاطلك مفاجأة من راتبي 800 ريال للعلاج:كاشخ: لكن الحمد الله ماصارت العملية...يسدني 2000 ريال الباقية:متورط:
ليش لا ،، عندي طموح كبير اوصل لمراتب عليا....
الحمد لله بسبب اجتهادي وحسن ادارتي وطيب تعاملي وصلت لما وصلت له رغم صغر سني :مستحي:
بروحي ما مصدق نفسي:ضحك: لكن الله تعالى يوم يريد محد يعترض ع رزقه.....
عقبالك حبابي :مستحي: نشوفك ف العالي.....
اسوق تو :توديع:
هيريا مهندس ومترقي بعد :منتزق:
ما صحيح :متفكر:
الف الف مبارك عليك الترقيه :مستحي::)
عقبال من نشوفك معرس :كاشخ:
@هيريا عباد:عيار: