شي قيض بعده معكم؟
عرض للطباعة
أنا السعيد الحزين المبتغي فرجًا من ربه وأنا المستبشر الآنَ!
آمنت بالله إيمانًا ملكت به سعادة أصبحت في القلب بستانا ..
🌿☁️
الأمان في سطر :
[ إن الله لا يخذل من لجأ إليه ] ..💐
عشر دقايق وراجع:مرتاح:
أوعو تغيروا المحطة
@دمعة النورس
كم مره مسوي رنه ,, حال ويش الازعاااج :بلابلا:
تعرف ازعاج الجار ف القانون العماني تعتبر عقوبة وعلية يعاقب صاحبه :بلابلا:
لو اني مشرفة نعم ما بتاخر عليك على طوول حظر http://www.htoof.com/vb/images/smilies/29.gif
@نبض الاندلس
اهلا مشرفتنا:مستحي:
.
.
قريب ,,, بس قلت اواحي اكمل شبابي قبل ما اوصل 60 سنة http://www.htoof.com/vb/images/smilies/118.png
مو اكل اليووم ,, مليت من الشابورة :حزين:
مساء الخير
:وردة:
ويسعد مسائك الغالي @مخاوي السبلة
اخبارك؟؟
وكيف التصويو والبوح ؟
اقتباس:
@@NITRO ~ أسعد الله مســــــــــــائك بكل خير ..