[QUOTE=SERENITY18;48585827]::
ملل ياخي
عرض للطباعة
[QUOTE=SERENITY18;48585827]::
ملل ياخي
محـــد طرانــي ف هالنـــشـرة:حزين:
.
.
ستنـــدمون:حزين:
زعلانـــة:عيار:
http://f.top4top.net/p_381mf7130.jpg
داخليــن نسلـــم وطالعـــيـن ..:توديع:
حياش الله ماجستير:عيار:
موه نتيه والاختبارات؟عتي خلصتي؟
تمنياتنا لش بالتوفيق يارب العالمين
وتراش جبتيها عالجرح توقعاتش 100%ماعليهن غبار وانشهد على ذلك,صحيح بو ذكرتيهن هن نفس الشخصيات:ضحك:
بس الحقيقة تزعل
والله يبارك في حياتش وعقبالش بأذن الله
الى الامام دوما استادة
------
@ابتسامة الشمس :ضحك: ماتبليني الا كذاك ,انا بو بطاقة وحده:عيار:
---
@نور الهدى 11
صحيح خلاص تو متوقف عن الشك,بس الناس تو بادين ينعديو نعم
---
@الجازي 11 تو موه دخلي انا؟
@غيمات :ضحك:
غلغوه..
ليش نصك ذاك الموضوع :متفكر:
ما مواحي أتكلم
عاد فوجهي
صكوه ع زنوبتي:متغربل:
تصبحوا على خير
صار ززززلااااااام:متغربل:
@صمود هلابك عيني اشحالج
كل شخص لديه قصتان في حياته:
الآولى:يعيشها
الثانيه:يتمنى أن يعيشها
وما بين الأثنين تجد نفسك
عجبني توقيعش @غصات وأنين:كاشخ:
مسيهروات
السسسلام عليكم ورحمة الله وبركاته :وردة: