حاضرين
عرض للطباعة
لماذا لم يعتصم الطلاب وهو يعانون من الضرب دوما من قبل المعلمين في المدارس ؟! ..
هل حلال للمعلم فقط الضرب ام ماذا ؟!
هناك نصوص واضحة في قانون الخدمة المدنية من يتغيب عن العمل دون عذر يتم فصله .. فعلى الوزارة تطبيق البنود وتراه كثير من خريجي التربية ينتظرون الدور ناهيك عن الأفواج التي بإمكان الوزارة جلبها من الدول العربية الشقيقة لتقوية مستوى التعليم عندنا ..
التعليم يسير الى الهاويه للاسف
نعم يجب على الحكومة تفادي الوضع فورا قبل ان يتطور من خلال وضع الحلول المناسبة وتنفيذ مطالب المعلمين
والا ستدخل البلاد في فوضى واضطرابات لم تشهدها من قبل .
بداية اقف وقفة اجلال واكرام لاهل النخوة (اخوتي المعلمين الشرفاء)
لقد حز في نفسي كثيرا ما حدث لاخوتي من اهانة كرامة لانهم حاملي اشرف وظيفة انسانية على مر الزمان
تم اسقاط وانكاس راية العلم والتحظر والتطور باسلوبهم الهمجي ومن مصدر قرار الاعتداء على الشرفاء
ولقد المني كثيرا الغصة التي رايتها في اخي المعلم وهو يتحدث عن ما جرى وحال لسانه يقول لم اشعر باهانة كرامة قط في حياتي غير اليوم
ونحن ابناء الباطنة لن نرضى بهذه الفاجعة التي حلت وكل شريف خارج الباطنة ايضا (من ربوع الوطن) لن يرضى واكبر دليل ان كل حر وشريف وقف بجانب اخيه المعلم من خلال الاعتصامات التي تدل على ادانة وشجب لما حدث من تهجم على المعلمين
واتعجب من يتكلم بصورة سيئة عن المعلم او يتهجم على الاعتصام للمطالبة بحقوقه المشروعة
نحن ابناء تمت تربيتنا على عدم الخضوع وانكاس الراس لاي مخلوق يقوم باهانتنا او يسلب حقنا
وما قام به المعلمون كان بالطرق القانونية والسليمة حيث انهم كانوا عزل ولم يتعرضوا لاي شخص بل قامت الحكومة باستفزازهم واهانة كرامتهم
والحكومة مسالة عن هذه الخطوة الخطيرة في تأجيج الكره والحقد لما الت اليه الاوضاع في السلطنة
فلا تعتبروا كلامي باني اجج واثير الفتن بل هي حقيقة يحاول البعض اخفائها لاسباب كثيرة
فعاش المعلمون الاوفياء والاحرار وكان الله في عونكم .. واتمنى منكم عدم التراجع والاستمرار (بالطرق السلمية) لحين التوصل الى تسوية ترجع لكم كرامتكم المسلوبةوتحقق مطالبكم المشروعة
على لسان جريدة الزمن
في الوقت ذاته أشارت معلومات "غير مؤكدة" إلى أن نقاشا على مستويات عليا تم أمس لمناقشة تلك الأحداث، وما أسفرت عنه.
الله المستعان ناااس مدرسة ما حاصلتنهم يتعلموا فيها ...ونحن في راحه ونتبطر .........يا اهلي التغير ما بالعنف والاضراب وغيره ...ولا شو فائده العقول ...ما احسن تبيعوها بالجمله في سوق الجمعه
ما اعرف ليش تدخلو الحكومة في كل شي
مع اني ما شفت فالفيديو ضررررررررب للمعلمين بس حتى لو صار تعتبر أفعـــــــــــــــــــال فرديـــــــــــــــــــــ ه
إللي ما جرب ميدان التدريس لا يجلس يتفلسف وهو أصلا ما يعرف شي عن المدارس والطلاب والقوانين.
يعني بدون ذكر أسماء والله فيه أعضاء ما يعرفو أخوانهم وأولادهم صف كم وأتحصله يتكلم عن المعلمين بالسوء.
عجبااااااا..الأمس عمان بخير واليوم مرتبشين بها السالفة
عيل قبل اربعين سنة سااااكتات ما راحوا يطالبوا واليوم شو العللللله فيهم:مستغرب::مستغرب:
انا اقووول يأدبوووهم يزييييدوهم وال:معصب::معصب::معصب::معصب::م� �صب::معصب:له
السلطان الله يحفظه ما مقصر في شي من وسااائل التعليم وهم شووف كيف يعملوا...الله اكير عليهم:معصب::معصب:
الله ينصركم
ماكان مفروض يعتدوا عليهم بالضرب
ماذا فعلوا ليدخلوا السجن يا جماعة هل قطعوا الطريق أم حرقوا شيء ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
المدرسين اللي مايردوا يدرسوا خليهم يتركوا مهنت التدريس ويتجهوا لشغله ثانية ويخلوا المجال لغيرهم ف ناس غيرهم محتاجه اكثر منهم
عندكم اكثر من طريقة عشان توصلوا مطالبكم بس ماتخلوا الطلاب من غير تدريس ولا عارفين شاللي صاير وحتى الناس جالسه بحالة خوف وقلق
بالفعل على المسؤولين في التربية تنفيذ المطالب ..
ونطالب باعتذار من قبل اجهزة الامن .
لا نريد دولة بوليسية , نريد نظام مدني , تعبنا من سطوة النظام العسكري ...
بالتوفيق للمعلمين ... الى الأمام لا رجوع
نحن نتكلم هنا عن إهانة رمز اسمه المعلم
بغض النضر عن شخصه ومن يكون وماذا يكون
ان يضرب معلم فهذه إهااااااااااااااااانة لمكانة المعلم في التاريخ فلم يذكر التاريخ ان حكومة اهانة رمز كرامتها إلا في وطننا رحمك الله ياوطن .