اهم شي فهمتي اللي اقصده عن بلادي هناك
عرض للطباعة
اهم شي فهمتي اللي اقصده عن بلادي هناك
واناا سأذهب لأنتحر وكفى
تبا للحماقه !!
ندمت يوم سهرت :حزين: باكر انا من الساعه ٩ عشان اصحى بكير .. واشرب الحليب عشان اصير قويه وبابا عضلنجي ماماتي قايلتلي :كاشخ:
سئمت !!!!!!!!!!
بووو باااكر أيشوف مشاركاتي يدعولي بالشفااء العاجل رجاء :كاشخ:
سأذهب لأدور عن البندول اكسترا
سأنقرع عنكم ايها التروحيون بعد قليل
علوووه يوو الكييييذا :ضحك:
بالمناسبة من يعررف الكيذا ؟؟
عادي حتى لو الجن يشاركونا
شي سيوول ورعد وبرق مني منااك
أستودعك الله أخي نور .. لنٱ لقيا بإذن الله ..شكرا لوقتك !:وردة:
نسير نتعبد طشه :كاشخ:
تقبل الله صلواتكم واعمالكم مقدما ..
تووني اكتشف اني راغيه وااجد:ضحك::ضحك: كل ما حدثت السبلة صفه كامله مشاركاتي
تمنشينه اخيره للبغيضين
@NITRO @نور الهدى11
برقبتك عن تنام وراك صلاه :كاشخ:_ وجلس كلم جدران السبلة احتمال ايردلك
@نور البشرية
بعدك متصله مو تحرصي @كمست :ضحك:
اول مره في التاريخ :ضحك::حزين:
مع السلامة تصبحي على خير في امان لله:وردة: @كمست
@نور البشرية
@كمست
.
فاتكم نوم الليل :مطنش:
السلام عليكم
.
.
.
صباحكم سعاده وفرح :وردة:
@رياح الصدق
ونتيه فاتتش جلسة استحضٱر جن ..
.
.
.
صباحش خير .. أخبارش ؟
@نور البشرية
مو ذا الشخير الله ينتقم من بليسك:كاشخ:
@نور البشرية
مو ذا الشخير الله ينتقم من بليسك:كاشخ: