إيوا ما شاء الله اليوم بارد الجو سحب
الصبح انا ارتجف ف الكليه ما حد ما شافني :مستحي:
والبنات الثانيات يقولن حرارة واجد
عرض للطباعة
إيوا ما شاء الله اليوم بارد الجو سحب
الصبح انا ارتجف ف الكليه ما حد ما شافني :مستحي:
والبنات الثانيات يقولن حرارة واجد
متكى
البرد بو اليوم ما مستحملنه
فأيش بتسوي لو رحت الجبل
يقولوا باكر ايجي البرد اكثر
اوي:عيار:
حنيّت لـ دار الطُهر ..
ولـ امي الضريرة خذيت ..
اعطيتها جسد ..
يشيلها لـ اخر الدرب والسفر ..
نوينا ..
والنيّة ع الله ما تنتهي .. ولا لها وقت وعُمرْ ..
رحنا ..
ووسط الزحام ..
كتوفي لها ظهر ..
طفنا .. وبعد الطواف .. جانا السعي ..
يا بنتي .. نرتاح .. انتي شقية من الصغر ..
لا يا الغلا ..
انتي روحي .. بيها افتخر ..
وانهينا مساعينا ..
والروح مرتاحة بإذن ربي طول الدهر ..
@متكى ع قمر
http://cdn.top4top.co/i_b3c98cc2a70.jpg
هذا الذي عهدته فيك استاذه @صمود
اوووووي
سمكه http://files2.fatakat.com/2013/4/13653485781676.gif
روح بتتجمد اكثر هناك وشل الفورويل معك
مشغله المروحه عندي ما سادنا الصردة
نسخه وكتب بقلمي عادي صموود طيبه ..
http://www.lakii.com/vb/smile/2_110.gif
صمود
نقصد جبل شمس احنا ما الجبل الاخضر
ما تروح. الجرجره مشي برجولك عدت
ذكرتني بخالي يوم الاربعاء طالعين معهم طلعه
مشيت اللكزز ماله ف الجرجه وما سكت تلوم انها جايبنها
لهدرجه عادت ما تهون عليكم السيارة تمشي ف الجرجرة