استغفر الله واتوب اليه
عرض للطباعة
استغفر الله واتوب اليه
صدقنك خالي بس نتى مظلوم ملك غبر الله شف نا باخبراك طريقة تابعد عنك احسد مان عيونهم تافل على نفساك 3 مراتن فى ايوم ونشا الله يوخوز احسد عانك
قالبي معاك قلبن وقالبن @الموثقف
تخلوني اضحك والله :كاشخ:
@القناص قناص
هلا فيك فيك صديقي السموحة انا بالاقسام الثانية رامس طشووونه اقلط وارقد بالسبله هنيه لين العصر بيجيبولك الشاهي
انا طالع منها الترويح :ضحك:
@القناص قناص
:ضحك:اخيييييييييييرا
جالس مغربل بعمرك و مغربلنا معاك
@الموثقف
http://s20.s-oman.net/i/00048/29h81h6wk8r7_t.jpg
.
.
.
قررررربواا :نطوط:
.
الغدا جاهز
تخميس ممتع لكم
نلقاكم على خير
وفقكم الله..
مساءالخير
...
هذا الاسبوع نطلع 12:30بسبب تدريب الطلاب للعيد الوطني :)
.
.
في العاده 1:30
. @العذراء الحزين :)
ممنوع الوداع. :مطنش:
@سحر العيون 22
كل عام والسلطنه وأهلها بخير
وربي يديم عليها الآمن والأمان
@الموثقف
.
سامحنا :مستحي:
ياربي علامكم
كل مادخلت شردتواااا
:مستغرب:
ناس مداومين وناس راقدين وناس جوعانيييييييين