@armada
الله يعين :مفتر:
ادمانك لسمبوسه يخليك واجد تفكر بالجوع والفطرة
الله يساعدك
الجبن بنسويها بس ما ناكلها احنا حال اخوي واخي الصغيرونيين
لما نسوي خضار نسوي مال الجبن عوين ما يواهمهم بو الخضار
نوبا شيء سمبوسه ببطاطس عمان وجبن كرفت
يقولوا لذيذه جربها
أول مره اسمع انه بكورة
يقالها بادية :مبهت:
@NITRO
