أحيده كذاك زمان ويخالفونا اذا تجاوزنا الرقم :حزين:
عرض للطباعة
صغيرين وين وصلتوا
رفع الله قدركم
يغلق باسمي :كاشخ:
ايوا ان شاء الله بخططط وبروح عنكم قريب ;)
انتظر الموافقه فقط :بلابلا:
انزين موفقين:كاشخ:
يالله رفعوا اصابعكم
عن تنقرضو:منتشي:
1
2
.
.
.
ملينا من هذا الموضوع نريد واحد جيد ههههههههههههههههههههههههه ه
نريد new
شكرا لكم جميعا ..
والشكر لطارح الموضوع ..
انتلقوا الى موضوع اخر
:كاشخ:
بالتوفيق للجميع ..
انتقلوا لموضوع القيض والمبسلي
:كاشخ: