كلنا مع المعلمين
عرض للطباعة
الجزيرة
ويهنها عن السعودية لما صار الازمة وطلق النار
وينها لما صارت المظاهرات في قطر
وينها لما صار اظراب في الكويت
ووينها ووينها ....
نحن ما نحب ان يتدخل احد في شؤون الدولة
فضيحتكم تهتز لها الدنيا يا عمانيين
تماااااام....هذا ما تمنيته
مجموعة من مدارس صور العفية تدخل في الاضراب
رسالتي إلى قيادات البلد او اي مسؤول وعسكري يهاجم ابناء بلده بالغازات المسيلة للدموع والاسلوب المقزز بانكم شوهتم سمعة البلد واثرتم الفتنة وافضل مكان لكم هو الجلوس في البيت وترك مهنتكم لمن هم أجدر بها <
فعمان يشترك في بنائها الجميع لا ان يتفرد ويتعنتر قيادات معينة بمستقبل البلد ينعدم لديهم الحوار والاسلوب الراقي وتتغلب عليهم لغة العصى ويتعاملون مع الشعب كانهم عبدة لهم !
لا تعليق ع الموضوع
وافر تقديري ..
اللهم وفق المعلمين لما يصبون إليه من خير وإصلاح وقوي صلتهم بك يا رب العالمين
سحقا لهذه الدولة..
مدرسين عملوا اعتصام نضربهم..!!
ليش هما خربوا حاجة او كسروا حاجحة!!
لو نحنوا في اوربا ..
الي معطي امر الضرب ولو كان حاكم راح يقاضى
لاكن لا حيآة لمن تنادي..
انا كطالب اعرف معانات مدرسينا جيدا و بصراحة هذا حقهم ف التضاهر
الله يعينكم..
بكل ما تحمله الكلمة ان تعليمنا فاااااشل ...
اتمنى انهم يرجعوا الى المنهج القديم وراح يظهر التعليم الى هو كنا نتكلم عنه ...
اغلب المعلمين مؤيدين للاضراب بس اقولها انه اذا صارت وعمت الفوضى العارمة في البلد راح تدفعوا ثمنها بأذن الله ...وراح تعرفوا ايش معني الوظيفة الى انتوا عليها....كلنا نطالب بحقوق وليس انتم بالعكس انتوا احسن بكثير بعد عن غيركم... والى يطالب بحقة مو بهالطريقة والتهجم على مولانا قبل كل شي وعلى رجال الأمن وغيرهم... هذه اعتبرها اهانه كبيرة لحاكم الدولة وعلى المكان الى انتوا فيه واعتبرها فتنة وتريدوا فقط توقدوها من جديد
اغلب المعلمين دخلوا في هالسبلة وتلفضوا بالفاظ مست بمولانا قبل اي واحد من غيرهم..كل شي له اسلوب خاص ومحايد بعيد عن التلفظ او التهجم على الغير بدون اي سبب مجرد فقط تشوية لا غير ..
سؤالي ايش الهدف من هالكلام التافه الى ماله معنى ابدا ..ولا بس فقط شفتوها فالته وقلتوا تتعصموا بدون لا رقيب ولا حسيب...؟
اتمنى محاسبة كل معلم فقط الى دخلوا على السبلة وردوا بالفاظ لا تليق من مستوى اي واحد مهما كان ومهما صار ...؟؟
والى عنده مصداقية في مطالبه يتكلم فيها بس بدون التلفظ بأي لفظ خارج عن ارادته...الأحترام واجب بينا وغصا على كل واحد
السلام عليكم إخواني الأفاضل ورحمة من الله وبركات... بداية أنوه وأقول لكل من يحمل الضغينة على المعلم أن هذا الموضوع ليس لك ولا أنصحك بقراءته، فأنت في عداد ضعاف القلوب هنا.. ومن ثم أقول أني لست بمعلم ولا أمت لهم بأي صلة إلا أني أجل لهم كل الاحترام والتقدير ورسالتي لهم " فصبر جميل"، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون..
نعم.. المتأمل في الحال يرى أن الوضع مؤسف ومسيء ولا يحتمل، لا أدري أهذه سياسات مدروسة ضد العلم والتعليم أم أن هناك اتجاه ومنصرف آخر معنا !! كان -ومما لا شك فيه- المعلم كل شيء.. نعم كل شيء، معه من الصلاحية ما تكاد أن تكون ليست مع الوالدين، وقام بذلك جيل أقل ما يقال فيه أنه مشى على الطريقة السمحة السوية، مناطحا قمم الجبال وملامسا نجوم السماء في همته وعزيمته، لا يذكر التسكع وليس له محل من الإعراب في نحو المجتمع والذي طالما كان يحلم أن يرتقي ويرتقي ويرتقي... إلا أن الحال لا يدوم، فهناك من يحاول تعكير صفوه، وما هي إلا أيام حتى صارت تسلب حقوق المعلم، ويساوى به مع المتعلم وفي بعض الأحيان أنزل!!
لن أطيل في كلام يعرفه الكل ويشهد عليه القريب والبعيد.. لكن مما أثار هذه الوتيرة ما شاهدناه اليوم من تهديد للمعلم بالضرب ورميه بالغازات المسيلة للدموع وكل ذلك من أجل ماذا؟! من أجل أنه أراد أن يعبر عن عدم رضاه وأسفه على المجتمع وخوفه عليه!! أترى... وبعد هذا، هل سيكون لهذا المعلم قدر بين طلابه وأصحابه؟! بأي وجه وحال سيرى أهله؟! لا أرى من ذلك كله إلا تعسف في الرأي وعدم سداد في القرار وليتني لم أشاهد مثل هذه المواقف.
وفي الختام، أتمنى أن تصل هذه المقاطع إلى عاهل البلاد المفدى حفظه الله، وإني على يقين أنه لا ولن يرضى بذلك، وعل كل حال، كل ذلك واضح في المقاطع المنتشرة والتي سيشاهدها العالم وسيكون شاهدا عليها ولله الأمر من قبل ومن بعد...
والسلام ختام..
نعم أختي ورد و زهور
" أخي الفيديو يثبت هذا الكلام ..انعدام الثقافه عندهم ويطالبون بــــ الأصلاح
يقولوا هدفهم تغير المناهج من هذا الأعتصامات وأنا اقول هم يدرسوا ويشرحو الدرس مثل الناس زين
معلم تم تعينه خلال هذه الفتره ولم يكمل سنه من تعينه ويطالب بـ الأصلاح "
و نعم ثم نعم ثم نعم " يقولوا هدفهم تغير المناهج من هذا الأعتصامات وأنا اقول هم يدرسوا ويشرحو الدرس مثل الناس زين "
لو شرحوا حق الشرح و تابعوا حق المتابعة فما المنهج غير أقوال ومواضيع من الكتب وهو وحدوه مجرد كتاب
يمكن تحويره لو كان المعلم ملم بما يدرس
و تفاعل البيت معه لكان أمرا مختلفا
ولكن توحد البيت و المدرسة والوزارة بان المنهج هو السبب ما هذا إلا لهدف و لتستفيد دور الطبع وفهمكم كافي
وانا أعرف أولاد و طلاب لا يجيدون الكتابة ولا القرأة من المسؤول المنهج الجماد الذي لا يدافع مسكين عن نفسه
كما الزمن يعيبون الزمن والعيب فيهم ولو نطق الزمن لفضحهم غيروا كلمة الزمن بالمنهج
الله يعين اخوانا المعلمين
والعتب على من يهاجمهم بردود غير راقيه
وهناك من يستنكر عليهم حتا راتبهم
لماذا يا اخوان
نحن في قضية اهانة كرامة مربي اجيال
قد يكوم المعلم اخطا ولاكن تصرف قوات الأمن مبالغ فيه
فالعنف لا يولد الا العنف
الم يجدوا حلا الا اللجوء للعنف؟؟
نحن هنا في قضية وطن فالمعلم عماني والأمن عماني!!!!
ارجوا الرقي ببعض الردود
واطلب من بعض الأعضاء التوجه لسبلة ترويح القلوب او السبله العامه
شي طيب
طز فيها قناه إسرائليه
تنشر الفتنه
شي طيب