الغلي اخبارك
وين ديارك كيف ما خلص الصياح بعده :عيار:
عرض للطباعة
اهلا استاذة
مشاغل وما عرفت كلمة المرور وبالصدفة ضبطت معي
كيف الاجازة @رياح الصدق
شو كان عشاكم :ضحك:
@رياح الصدق
جاهزين للأسئلة
شكرررا عمي :مستحي: @الشاب الحكيم
http://s25.s-oman.net/i/00077/b64k9bl0f61f.jpg
:ضحك:
خلوها ما فاهمه
كيف كذا ضبطت بعد سنه:ضحك:
.
يمكن بركة الصيام له دور :كاشخ:
@العقيد12
@نور الهدى 11
الله يرزقك سعادة الدارين اختي
اشوف جح
موه حالكم يوه عرب
@متكى ع قمر وينك خيوا
من زمان ما شفناك ولا اشعار مثل العاده
عساك بخير واهلك وناسك
الحلو وصل :متفكر:
ابغى ورق عنب او ملفوف
بس من وين يا حظي ف ذا الليل :حزين:
@fox 1919 :ضحك: لاا والله م شي
حتى جمل م احبه عاد غزال مره وحده قويه كنها:متفكر:
زين شي قهوه نحصل
http://s25.s-oman.net/i/00077/2vyx07g2ij1c.jpg
شي معنا ما قلتي من قبل برسلك
http://s25.s-oman.net/i/00077/wz3rnyprzgac.png
اروح اتعشى عنكم :توديع:
عن يكون كيماوي،ما اشوف فيها ماي @fox 1919
:ضحك:
يالله ذي الجحة لو توكلها عالفطرة
:كاشخ:هيوا مامن صعوبيتها بس انا ما اعرف اسويها:عيار:
حنوه نسميها عوين بادية ،،مرة جالس اذكرها حيت العرب وماعرفوها :كاشخ: @سفيرة المطبخ العربي @واسطة العقد
اجرب اسئل الجيران موه يسميوها عن يكون الا حنوه مخرفين
@كمست
@حكاية روح منسية @armada @Alsulimani0 @عاشق الغبيراء
موه تسميوها البكورة؟
بكورة ام بادية؟
اللهم امين
@فتاة العم
@نور الهدى 11 بو مفقودة عن الساحة الفنية
وتو العضويات لجدد ختفين بيالها:ضحك: