عرض للطباعة
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة armada اسوي معرف غير لم يخطر على بال احد كنه متاي من القمر :ضحك::كاشخ::نطوط: عادي اعرف اسويله رنه :عيار: سميه فسكلسكيولوجي
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة armada لا جالس اسقي الزراعه و خرجت قره معصبه ما اعرف من هين خرجت :كاشخ: هههههه يمكن ثغبة بايضة
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة أوم الإبداآع أناآ عادي اعرف اسويله رنه :عيار: سميه فسكلسكيولوجي هذا ممكن تحفظيه سهل ممكن غير مع همزات و حروف مكرره و كل شي صح نوبا نقطه تتونه ما تنشاف وسطه :كاشخ:
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة أوم الإبداآع أناآ هههههه يمكن ثغبة بايضة لا قره تتونه الثغبه تنعرف وبيض الثغبه ينعرف نوبا قره ذي تتنطط كما بو التلفزيون
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة armada هذا ممكن تحفظيه سهل ممكن غير مع همزات و حروف مكرره و كل شي صح نوبا نقطه تتونه ما تنشاف وسطه :كاشخ: كوب.شاأإآهيىيىيىي
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة armada لا قره تتونه الثغبه تنعرف وبيض الثغبه ينعرف نوبا قره ذي تتنطط كما بو التلفزيون وبيه ما فهم
اسير عنكم كني :)
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة ربيع التفاؤل كوب.شاأإآهيىيىيىي ماله الكوب نكسر وا موه عب عن تنجرحي فيدش تعمهلي
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة ربيع التفاؤل وبيه ما فهم تو انا ما فهمت تقصدي نتيه ما فاهمه ولا انا ما فاهم صاني تو ما فهمت شي فهميني بو ما فاهمنه :كاشخ:
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة ربيع التفاؤل اسير عنكم كني :) تو الناس حموه العجله
صباح الخير
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة armada تو انا ما فهمت تقصدي نتيه ما فاهمه ولا انا ما فاهم صاني تو ما فهمت شي فهميني بو ما فاهمنه :كاشخ: انا افهمك،، افهم اللي فهمتك وفهّم نفسك وبتفهم :كاشخ:
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة armada تو الناس حموه العجله اروح اكل :عيار:
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة توليب96 صباح الخير صباح النور شي معك دلة شاهي :كاشخ:
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة توليب96 صباح الخير مو معدلة توليب؟! :)
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة armada صباح النور شي معك دلة شاهي :كاشخ: السنق السنق يا ابن آدم
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة ربيع التفاؤل انا افهمك،، افهم اللي فهمتك وفهّم نفسك وبتفهم :كاشخ: حاولت افهم الي انت فاهمتنه لكن ما فهمت بو فاهمتنه تو من ايفهمني بو فاهمتنه لاني ما فاهم :ضحك:
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة ربيع التفاؤل اروح اكل :عيار: نزين نوبا حنوه باين نوكل عطنا مما معك من اكله عشان نوكل اكلك :)
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة ربيع التفاؤل السنق السنق يا ابن آدم كي نوبا السنق حال شاهي السنق حال بو في الدكان شكليت كافي بطاطس خبزه و جبنه عسكريم ما شاهي يصمط
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة armada صباح النور شي معك دلة شاهي :كاشخ: اسألني خابشة خشمك اول :ضحك:
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة ربيع التفاؤل مو معدلة توليب؟! :) الحمدلله معدلي مرتفع:عيار:
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة armada كي نوبا السنق حال شاهي السنق حال بو في الدكان شكليت كافي بطاطس خبزه و جبنه عسكريم ما شاهي يصمط بعده مينو مزووون
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة توليب96 الحمدلله معدلي مرتفع:عيار: هو هو كيه انا نسيت ان اليوم النتاااائج مالناا انتظرهن اليوم :عيار:
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة توليب96 اسألني خابشة خشمك اول :ضحك: حظش نعم ما حنوه قبل ما ننهض عدنا خابشين دوام مو نسوي تو انا دغمتي خابشنها بيكون ثلاث مرات عت ولا قطرة حلام في :ضحك:
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة ربيع التفاؤل بعده مينو مزووون وحدي احب المينو بو الدجاج كنش توكلي دجاجه ذا الداغوص ما دخل راسي لبر المينو يتغير طعمه
للرفع
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة ربيع التفاؤل هو هو كيه انا نسيت ان اليوم النتاااائج مالناا انتظرهن اليوم :عيار: هههه بشررررري عاد كن طماط جبتي
مو ستوى
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة armada وحدي احب المينو بو الدجاج كنش توكلي دجاجه ذا الداغوص ما دخل راسي لبر المينو يتغير طعمه صح صدقك،، أنا ألد أعدائي الكاتشب و الداغوص