:
منتزق::مستغرب:
ماتوا
يمكن من الخوف والرهبه
عرض للطباعة
مووه ف كلامي م موثوق فيه !!
هذا الواقع .. وع فكره خلي المذاهب ف صوب .. واذا ع شيخك فووق راسي وصااني مذهبي كما مذهبك ومذهب شيخك ..
وهذي القصة هي قصة خلق الجن .. والدليل عندك فوق ..
بعدين مو دخل كتب التفسير !! تو انا فسرت ايه غلط !! كل الي قلته حقائق تدل على وجود الجن ..
@كمست
نامي والصبح شاركي عشان نتأكد إنك موجوده :ضحك:
الله يحفظك ف وداعه الله
وقاري كتاب السيفي وشمس المعارف
اسير انخمد
تصبحي ع خير يالجنية
شيء محاضرة كانت لطلاب علم النفس .. وفي منهم العضوة @مآجستير شقآوة الله يذكرها بالخير ..
تقول اول قالولنا انه م صح بو الجن يتلبسو وكذا ..
فبدأ المحاضر يتواصل مع العقل الباطني لواحد من الطلاب وخلاه يقول كلام وافعال الكلاب م له وعي بها ..
كله هذا يسمى التخاطر الروحي
اذا تحب تعرف عنه مع العضوة بو فوق هي ادرى بموه صار
كمست خليتني افكر كثير في كلامك ما اريد اناقش فهذه الامور
(وَمَا أُوتِيتُمْ مِنَ الْعِلْمِ إِلَّا قَلِيلًا)
صدق الله العظيم