صاه غاوي ما يضر :متفكر:
..
@سنفورة السنافر ..
:: المقادير بـ استكانة الشاي .. وممكن تزودي الكمية اذا كمية الروبيان كثيرة ::
استكانة زيت زيتون .. استكانة صويا صوص .. استكانة ليمون
دقي تقريبا من 4 الى 5 فصوص ثوم + ملعقة طعان بابريكا
تخلط المقادير .. ويُغمس الروبيان فيها ونصفه في الصينية .. وممكن نقطع فلفل حار وننثره فيه ونسكب باقي الخلطة عليه ..
ندخله الفرن ونفتحله النار من فوق ومن يحمر ويصير لونه ذهبي .. قلبيه الصوب الثاني ..
http://www.3rbz.com/uploads/21770bbde0fb1.jpgمركز رفع الملفات
http://www.3rbz.com/uploads/f4198fe6d1542.jpgمركز رفع الملفات
http://www.3rbz.com/uploads/8d0c95c632003.jpgمركز رفع الملفات
مساء الخير
شكو ماكو :مستحي:
اشوف اكل :مطنش:
لا تعليق..علم نفس..ويش دراك؟!
شكرا يا صمود
تفائلي خير..عسى خير..وفي لحظة يحصل السؤال والجواب والقطو يعضك
@ابتسامه حنونه موفقة للخير
موفقين
انشغل شوي..لعلي ولعلي
:
السلام عليكمـ،
خيتو @رهايف
موضوع غآااوي ..
بس حالموهـ طويل..؟ |:كاشخ:|~
نحن هنا مثل ما ذكرتي من مختلف المناطق والفئات العمرية
خلف معرفات وهمية..
ولكن الأسلوب والطريقة هي تترجم عن أخلاقيات ما خلف الشاشة..
شكرا لكـ عالطرح |:وردة:|~
،
الشعب الترويحي..
كيف ’’حااالكمـ..؟ |:كاشخ:]|~
تصبحون على خير
نلتقي غدا ان كان للعمر بقية
تصبحون على خير جميعا
وفقكم الله..
استأذنكم أخواني .ليلة طيبه
شكرا صمود وابتسامه حنونه عالوجبات:وردة:
@صمود
اذهبي للنوم.اسمعي نصيحة رهايف