:متشكك: ويش ابا اقول؟
عرض للطباعة
:متشكك: ويش ابا اقول؟
@العذراء الحزين :مستحي:
متعمده وكل يوم ايوس لك هذا الفيس
تعذيب بطي @الرجوع من الماضي
هلا نوير ه نعم قايله ما باغيه ادخل الترويح وتجبورني الله يهديكم @نور الهدى 11
نلتقي بعد فترة :منتشي:
اووم الابداع
موه صبحتي سمحيني معرفة صعب وحدي حال الرنه
@العذراء الحزين مو معدلة؟
@نور الهدى 11 تخيلي باقي يوم واحد !!
@الرجوع من الماضي
بغيت اروح اعتذر ... بس مدري ياتني ضحكة :مطنش:
تتوقع من مين السبب؟؟؟ :متغربل:
هذا ما يعبه يعطيه نشاط زياده
هذا بس تعذيب :) @الرجوع من الماضي:):)