هههه بنشوف أوين
يلا استأذنكم
نلتقي ع خير :توديع::توديع:
محتاجه اجازة شهر :(
.
.
محد يخترع منوم غير ضار للاطفال؟ :متفكر:
شي منوم ومفعوله قوي ،،:لسان:
دحلي الطفل خمس مداحيل لحد ما يصيح وينام بنفيه ،،
@رياح الصدق
مساء الخير
قلت اسلم ع خطفتي
:منتزق: :منتزق:
.
هاعه بويي
.
ما يهونوا علي ادحلهم مداحيل :متورط:
. @Mr:Me
.
فكر بحل اخر :كاشخ:
وصل سلامج
قربي جلطي دوووش
http://files2.fatakat.com/2013/7/13735098291405.gif
ليش تبيها اول ؟ http://www.nafithat.com/vb/images/smilies/mWaiting.gif
#اللهم .. صلِّ ۆ سلِّـم ۆبَارك على نبيِّنا مُحمَّد ۆ على آلِـه ۆ صَحبـه أَجمعيِـن
يا منتخبنا عمان http://www.marhabi.com/smile/smilesi...-mno3-oman.gif
تعالوا
@أفواق الوصف @ولد محترم @خبايا @ريحة الجنة @زبيب بني @ملف المستقبل @فسيولوجي عماني @أثر منسي @من بين الناس حبيتك @مخاوي السبلة @fox 1919 @التيتشر غزلان @زين ابوها @زين سويت @صمود @نص عقل @ضياء ونور @بنت الذئب @سارة الظفارية @نور الخيال @شموخ ذات @انا تويتر بن @شفاينستايغر @النقإء @لمسة غلا @ميآسه @albelushia @نظرة غير @فوانيس @المرعبه 11 @سحر العيون 22 @رياح الصدق @العذراء الحزين @نور الهدى 11 @فوانيس @شمعه الجلاس @الامبراطورة 22 @i am moon @العود الريان @أحبك يا ربي
وصلتوا؟ مسرعكم http://files2.fatakat.com/2013/4/13653484131484.gif
@فسيولوجي عماني تعال خمس لابقه السبله بروحي اخمس بس احسها لابقه من التخميس
انا هنا
.
حموه تنهمني :مطنش:
بسير اكل .. وانتوا زوووو... الي يكملها حله لقب http://avb.s-oman.net/images/smilies/loling.gif
شي مباراه للمنتخب اليوم؟ :متشكك:
مشرف لا تكلمني
http://avb.s-oman.net/images/smilies/loling.gif