تو يعني انا انتيه .. و انتيه انا
كذاك شيه المفروض :متفكر:
@SERENITY18
تو يعني انا انتيه .. و انتيه انا
كذاك شيه المفروض :متفكر:
@SERENITY18
يرفع :مستحي:
اليوم الجمعــــه
لكم مني أخلص الدعاء
بأن يدفع الله
عنكم البلاء والشقاء
وأن يحييكم حياة السعداء
وأن تملأ حسناتكم مابين الأرض والسماء
وان يغفر لكم ولوالديكم ومن تحبون يارب
َالتّواصُلْ تَاجْ الـكُرَمَــاءْ.. وَالصّدْقْ جُوهَرْ العُظَمَــاءْ. وَالحّبْ هَدِيَــةْ رَبْ السّمَــاءْ.. رَبّــي إِحْفَظْ أَحِبَتِي.. وَأَدِم ْعَلَيْهِمْ نِعْمَةَ الصّحَةَ والعافيه
صباح الخير
جمعــــــة طيبة
🌺اليوم الجمعــــه 🌺
🍀🌹🍒
لكم مني أخلص الدعاء
بأن يدفع الله
عنكم البلاء والشقاء
🌹🍀🍒
وأن يحييكم حياة السعداء
وأن تملأ حسناتكم مابين الأرض والسماء
🎀🌴🍒
وان يغفر لكم ولوالديكم ومن تحبون يارب
🍒َالتّواصُلْ تَاجْ الـكُرَمَــاءْ.. وَالصّدْقْ جُوهَرْ العُظَمَــاءْ.🍒 وَالحّبْ هَدِيَــةْ رَبْ السّمَــاءْ.. رَبّــي إِحْفَظْ أَحِبَتِي.. وَأَدِم ْعَلَيْهِمْ نِعْمَةَ الصّحَةَ والعافيه
🌹صباح الخير🌹
🎀جمعــــــة طيبة🎀
::يا شعب السيروترويح الكرام سيرينتي تحييكم بخصوص الاوضاع الغير الامنيه اللتي تمر بها سيروترويح قررنا المغادره لايام فقط واليوم عدنا ولكن سأجيب على استفهاماتكم :مطنش:::
::ينايريه لا تمثلني بل هي @نور الهدى 11. قلتي انها انا كرخه:مطنش:::
::نيتارو ما قلت لي عن عنوان الموضوع المشترك :مطنش: @NITRO ::
::ورنه لخوتي وخواتي :مطنش:::
@مجرد قاتلة جهزي كامرتك وراش نشره
@صمود تقريرش ياهز بس لاتنسي تلبسي المايك عشان الصوت يكون واضح :مطنش:::
:: @شواطئ الذكريات خلصي من اكلش ورانا بث :مطنش:::
:: @الهدقان شاعر المليون سيروترويح وافينا باخبار خوتك. @armada @NITRO
::برجع بس بضجه اكبر :مطنش::
:مطنش:
:كاشخ:بشوف اليوم ظهر ربما برسلش الفكرة وشوفي هل هي مناسبة او هاعة
والحمدلله على السلامة
@SERENITY18
تو انا انتيه و انتيه انا
كيف بعد اكون ينايرية :متشكك:
@SERENITY18
@أنا تو مخلص صايح
:مطنش:
::ستندمون :عيار:::
@الرجوع من الماضي
صبر كان اخر رد جالسة اكتبه :عنيف:
@الرجوع من الماضي
:::مطنش:::
البيض احسن مقلى ولا مغلاي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههههههههههه
@غيمات
ننتظر الاخدود الشتوي:كاشخ:
@صمود @نور الهدى 11
.
كيف صحتكن؟؟
@العذراء الحزين
:فيس عيون قلووووب:
@الرجوع من الماضي :مطنش:
@متكى ع قمر
كم درجة الحرارة فليل معكم؟
@سواحل بخا
كيفك؟ :متشكك:
@creative15
كيفك؟ وكيف الاهل؟
@طيف الشعور @توليب96
اخباركن؟
@نور الهدى 11
امس نسيت ارد عليش :متورط:
.
الحمدلله انا بخير والصغيرونين طيبين وزايده ربشتهم خاصه البنت:كاشخ:
ربي يحفظكم :وردة: @رياح الصدق
ماهذا الكروب المقيت:نطوط:
جايات الغيمات عادهن صوبكم:منتشي:
@رياح الصدق
بالاذن يماعه
:وردة:
@رياح الصدق
مرحبا
الحين 19
الصباح اكثر يكون برد
كأن دار راسي:مفتر:
ممكن تخبريني فلانه = فلانه
و فلان = فلان
:مستحي:
فديتهم بو يسألوا عني:وردة:
بنعمة الحلوة انتي كيفش عساش طيبة @رياح الصدق
ليش ما يظهرن الردود :متشكك:
تصبحون ع خير :وردة:
@توليب96
الحمدلله انا بخير وعافيه :مستحي:
.
ربي يوفقش :وردة: