هذا الموضوع به بُشرى للكثير من الأُسر .. فلا تبخلو بالدعاء للأخت التي طرحت الموضوع
وفقكِ الله ورزقكِ من واسع فضله
هذا الموضوع به بُشرى للكثير من الأُسر .. فلا تبخلو بالدعاء للأخت التي طرحت الموضوع
وفقكِ الله ورزقكِ من واسع فضله
موفقين عقبال الجميع ،،،
و باقي الاسماء متى اتمنى من الاخوان و الاخوات بردوا باجابه موثوق منها
و الف مبررررررررررررررررررررروك للجمبع و عقبال البقيه
مبررروك لكل المقبولين تستاهلوا الخير
الف الف مبروك للجميع و الله يوفقكم...
و عقبال البقيه و عقبالي يا رب ............
مبررووووووووكين وتستاااهلوا كل خير
في لأخير نسبة لبنات لمقبولات أكثر من 70%
وشباب 30% ~
ونحن نقول إلى لأمام يا عمان لحبيبه...
ما طلع اسمي :حزين:
دفعة 2009 :حزين:
مبروك لللبقية الف مبروووووووووووووووك :)
مبروكين للجميع المقبولين ...والف شكر للخدمة المدنية وللحكومة الرشيده بقيادة صاحب الجلالة ..حفظة الله
وان شاء الله بيكون الدور للبقية بالقريب العاجل
..مبروك يا حلوين ..نحن كنا السابقون وأنتم اللاحقون .. وتراه لين اليوم نحن مداومين ف بيوتنا ..
انا خريج 2006 واسمي مب موجود خخخخ
الله الغني عنكم
عنلاتها من وزاره
الحمدلله
ما اعرف كيف اعبر عن فرحتي الحمدلله فرحة لاتوصف اشكرك يااااارب وعقبال إخواننا واخواتنا البقية
الف الف الف مبروووووووك
والحمدلله رب العالمين
والشكر اولا لله عزوجل ومن ثم مولانا حضرة صاحب الجلالة
أين هم من ينعتون الحكومه بالفاسده؟؟!!!!!
شوفوا العدد الغفير!!
الحمدلله اخوي تؤظف ^.^
موفقين جميعا
ألف ألف ألف مبروك لكل من توظف واتمنى لهم مزيدا من الرقي والتقدم والازدهار.
كما اتقدم بالشكر لمولانا خضرة صاحب الجلالة السلطان قابوس بن سعيد المعظم حفظه الله ورعاة على ما بذلة من الاهتمام ورفعة أبناء مجتمعة في خير والسعادة والاستقرار
حفظ الله مولانا وأعانه على الخير والسداد فيما يحب ويرضى.
كما اتقدم بالجزيل الشكر والثناء على الرجل الذي وضعت قدماه في خطى الخير والحق معالي الوزير الشيخ/ حالد بن عمر بن سعيد المرهون الذي أحاط بالاوامر السامية موضع الاهتمام بكل الشفافية والمصداقية كوننا لا نستطيع ان نوفي معالية حق قدرة أثرا ما بذلة من التعيين أبناء الوطن في وقت مناسب وقياسي نتيجة تلبية الاوامر السامية والتي كانت موضع التنفيذ.
أثاب الله معالية خير الجزاء وسدد على طريق الخير خطاه للعباد والبلاد وانه على كل شيء القدير ؤبالاجابة الجدير
الف مبروك
اللهم لك الشكر والحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
الف الف مبروووووك..
ألف ألف مبرووووووك لجميع المقبولين
مبارك للأخوان والى الامام
اصحاب حملة الثانوية العامة
ارعرف واحد متخرج من 15 سنة وما محصل عمل
ألف 1000 مبروكين لجميع المقبولين وعقبال الباقي إن شاء الله تعالى
ما كنه إعلان قديم
الله يوفق الجميع
وأن شاء الله دوووووم التوفيق حليفهم
اسمنا ما نزل كيف جيه؟؟؟؟؟ يعني فيه دفعه بتنزل بعد هالدفعه ياليت من هم بالجهات المعنيه يطمنونا ومتى ننتظر من 4 شهور؟؟؟ :معصب:
أسمي معهم الحمد لله
ومبرووووك للجميع
وعقباااااال الجميع يارب
مبرررررروك لاصحاب البلاغااااااااات
وعقباالنا ياااارب نحس بفرحة الوظيفة
بسنا تعبنا ملينا ظلم
الف الف مبروووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووك لمن تم تعيينه وعقبااااااااااااااااااااا ااال اخوانا واخواتنا المنتظرين:نطوط::نطوط::نطوط::نطوط::نطوط: :نطوط::نطوط::نطوط::نطوط::نطوط: :نطوط::نطوط::نطوط::نطوط::نطوط:
مبروك الف الف الف مبروك لكم جميعآ هذا التوظيف
وعقبال البقيه الباقيه من الاخوه والاخوات اللذين ينتظرون توظيفهم ...