ألف مبروك كابتن إلى الأمام دائما ان شاء الله بنسجل عندكم بس أتمنى شي يتغير في النادي الكحيان بانضمامكم اليه
ألف مبروك كابتن إلى الأمام دائما ان شاء الله بنسجل عندكم بس أتمنى شي يتغير في النادي الكحيان بانضمامكم اليه
مبروك كابتن على هذا الانجاز الكبير .. فعلا من جد وجد ومن زرع حصد :)
وعقبال بقية الاندية :)
عزيزي بيبو تقصد بعضوية الانتساب ... بزنس كارد مثلاً ؟
بيبو تحاول الاستمتاع بإهانة الفرق الأخرى وكأن باقي الفرق عملت شيئاً خيالياً .. يعني أنت في رأيك ما هي أهداف فريق البيمرز اللي جالس تتغنى فيها ( أسمحلي كابتن بيمرز خليه هو يرد :عيار: )
ومالذي قدمه وأنجزه فريق البيمرز أكثر من باقي الفرق ..
أخيراً أسألك ماهي الفائدة العظيمة التي سيجنيها الفريق بالانضمام للجمعية .. يعني في شي أكثر مما نستطيع فعله بدون الانضمام للجمعية.
ترى فريق الدراجات إنضم للجمعية من زمان وما شفنا شي جديد ولا مشاركات خارجية أو تسهيل للفريق للمشاركة في سباقات محلية أو خارجية ..
وعذراً كابتن تعرف رأي الجميل عن فريقكم ودائماً ما أدخل وأعلق بصدق عن فريقكم وتشجيعكم.. فلا تأخذ ردي هذا ضدكم وإنما هو فقط رد اً على بيبو وأنتم رددتم على تعليقه بالابتسامة دون تذكيره بعدم الإهانة للفرق الأخرى
لذا أتمنى يا كابتن أن تترك المجال لبيبو للرد علي . . لأنه جالس يتكلم وكأنه فاهم كل شي .. وأتمنى من بيبو الإجابة وعدم تحوير الموضوع والرد علي بسؤال .. نريد إجابات يا بتاع البزنس كارد
متابع النقاش
^^^
تعقيبا على رد استاذي الفورمولاوي
اولا بخصوص التحاق البيمرز تحت مظلة جمعية عمان للسيارات بغض
النظر عنا قدمته او تقدمه الجمعيه لهواة السيارات فهو انجاز والانجاز
هنا هو الاعتراف بالفريق رسميا.... واظن ان هناك فرق كبير بين فريق
معترف به رسميا ومن قبل الجهات المختصه عن فرق هواه لم ترسم طريقها
بالصوره الصحيحه منذ البدايه .....واما عن الفوائد من الانضمام فاظن ان
الشباب في البيمرز هم الاولى بالاجابه كونهم على درايه بما يتضمنه التعاقد
والانظمام تحت لواء الجمعيه.... ولكن هذا لا يمنع من طرحي لبعض النقاط التي
ارى ان البيمرز سيستفيد منها
اولا المضمار في متناول الاعضاء بالتنسيق مع الجمعيه
ثانيا تلقي دعوات لحظور ندوات الامن والسلامه المروريه والتوعيه ومساهمة الفريق
في هذا المجال بشكل موسع كونه فريق معترف به من قبل الشرطه والجهات المختصه
ثالثا خلق اجواء احترافيه داخل الفريق ورفع مستوى التحديات بعد هذه الخطوه
وبالعوده لموضوع استمتاعي باهانة الفرق الاخرى فهذا عاري عن الصحه الا اذا كان
اكل الزليبيا اهانه
والقصد هو الانتقاد اللاذع لعل وعسى تتغير نظرة القائمين عن تجمعات الزليبيا وان
يقدموا ما تنتظره جماهيرهم وعشاقهم
ودمت بود
استاذي الفورمولاوي بيبو بعيد عن اهانة اي كان ولكن في بعض الاحيان لا بد من نقد لاذع
ولي سؤال ما قصدك ب بيزنس كارد
بدا لي وانك ترمي لشي ما
فهل لي ان توضحه
^^^
صاحبي ردودك واسلوبك على غير المعتاد لا للتشنج
ووسع صدرك وكما اوضحت سابقا ان الوصول والانضمام
تحت لواء الجمعيه بحد ذاته هدف وصل اليه البيمرز والان
هم في الطريق الصحيح نحو الافضل.....فهل لك ان توضح
لي اين هرفت بما لا اعرف؟؟؟؟؟؟
والفوائد ذكرتها من وجهة نظري كمتابع بسيط
واما البزنس كارد فطرحك له واضح المقصود به وضوح الشمس
وانا اذا اعني شي عادي اكتبه ولا اتبع الطرق الملتويه كلامي
دغري يا باشا
وبالعوده الى الفرق يا صاحبي هل لك ان تذكر لي عدد منتسبي
فريق سوبارو مثلا.....؟؟؟؟ لا جواب لان ببساطه لا توجد اسس وقواعد
تحكم الفريق لا عضويات ولا شي ملموس
صاحبي مع احترامي لبعض الانشطه التي يقوم بها فريق سوبارو
كالمشاركه في الفعاليات الرياضيه ولكن ان الاوان للتغيير ولتكن انت
صاحب المبادره اخي وليكن هدفكم المبدئ الحصول على الاعتراف الرسمي
اسوه بالبيمرز ومنها الى افق جديد
All The Best to
OMAN BIMMERS CLUB
http://up50.s-oman.net/1_t69jx.jpg
الف مبروك
و ما غريب على فريق عمان بيمرز
بالتوفيق
راجع ردك السابق عن الاهداف .. والانضمام للجمعية ليس هدفا بالنسبة لي الا اذا استجد جديد كالحصول على مميزات تساعد الشباب اكثر عند الانضمام للجمعية
ههه انت اخر من يقول انه يدخل دغري في الموضوع كل ردودك مغلفة باثارة المشاكل بين الاعضاء .
ههه عزيزي بيبو بخصوص سؤالك عن عدد منتسبي الفريق .. تعتبر نفسك موظف تعداد مثلا؟
للعلم الفريق قام بتوزيع استمارات التسجيل لعضوية الفريق منذ العام 2007 اي قبل اربعة سنوات لهذا هذا امر منتهين منه من زمان وقبل الكثير من الفرق
كما ان هناك موضوع مثبت في موقع الفريق من سنة يحتوي على استمارة الكترونية ليسجل الاعضاء بياناتهم بها .
لذا كل شي محفوظ وموجود
قلتها بنفسك الحمدلله اعضاء الفريق يقوموا بكل شي بدون الانضمام ومشاركاتهم مشرفة ومعروفة.
لذا ليس هناك حماس كبير للانضمام الا اذا قامت الجمعية من سباتها الطويل واعلنت عن مزايا معقولة ساعتها سنتحمس للانضمام والالتزام بالعضوية
وهذا ليس تقليلا من انضمام فريق البيمرز المميز للجمعية وهم مشكورين قاموا بالايضاح الكامل عن طريقة الانضمام والتي لم تكن معروفة لنا وللكثيرين وهذا الموضوع قد يشجع العديد من الفرق للانضمام للجمعية
وفي الاخير كلنا نهنيء للبيمرز هذا الانضمام ولكن دون التقليل من شأن اي شخص أو أي فريق وهذا ما اقصده يا بيبو
نقاش جميل ويصبو لهدف واحد بالرغم من اختلاف وجهات نظركم يا اخواني
لنكن صريحين ونجيب انفسنا عن هذا السؤال:
من المستفيد الاول من هذا الاعتراف الرسمي؟
نادي بيمرز
اعضاء نادي البيمرز
الجمعية العمانية للسيارات؟
أنا أرى ان المستفيد الأول ان لم يكن الوحيد هو ( الجمعية العمانية للسيارات)
فهي الجهة التي وجدت مصدر دخل جديد يدر عليها مبلغ الاشتراك السنوي للنادي مضافا اليه مجموع اشتراكات اعضاء نادي البيمرز (10 ريال لكل عضو) ...
نضيف عليها زيادة فرص الظهور الاعلامي في صور الفعاليات بقبعات وقمصان مليئة بالشعارات
اتمنى ان لاتكون هذه الاستفادة يتيمة وان لا تغشى اعيننا الوعود التي نسمعها منذ القدم
ويتشارك بها نادي البيمرز واعضاءه حينما تتاح لهم الفرصة بالاستمتاع بالحلبة التي خطط لتطويرها - الايام تجري - وسنرى متى يتحقق هذا الحلم.
لست متشائما ولكن كل مارأيناه ونراه على ارض الواقع يثبت هذا
لن اتطرق لنقاط خارجة عن الموضوع ولأخي سلطان المنجي الحق بطلب فصل هذا النقاش الساخن عن موضوع الاعتراف بالنادي اذا رأى انها تؤثر على صلب الموضوع.
اليكم المذياع اخوتي
الف مبروك لجميع عشاق ومحبي ومنتسبي النادي ^_^
وانا منهم :لسان:
وان شاء الله تكون خطوه مميزه ومتأملين خير ان شاء الله
تحياتي للجميع :)
الآن دوري لحمل ذلك المذياع ..
يبدو أن المعظم منكم لا يعي بدور الجمعية تلك والتي تأخذ حيزا كبيرا فعلا
لم تأتي نوايا وخطط إدارة عمان بيمرز هباء بالإنضمام لتلك الجمعية
(ياخي عندك هواية سيارات ليش تصدع رأسك .. إمشي في الطريق السليم وإرتاح)
بكل يسر وسهولة .. تنظيم فعاليات .. موافقات أمنية ورسمية وغيرها ..
توفير الأمن والسلامة .. الفحص الفني .. إصدار تصاريح .. توفير الحلبات وليس
حلبة فقط .. إشهارك أنت كنادي .. كموقع .. كشركة .. كأناس تترك بصمتهم في رياضة
السيارات العمانية .. وليست التفحيط .. والتعصب وغيرها من سياسات الشباب
المتداولة .. نحن هنا دخلنا في تلك المعمة لنعرفكم بشكل صحيح من هم عمان
بيمرز .. ما هي أفكارهم ؟ .. طموحاتهم ؟ .. ولكن بشكل سليم وصحيح .. وبدون
مداخلات أو تحيزات .. كل شي متوفر .. ولا مجال لليأس معنا هنا عزيزي عيسى
لن نترك سمعة النادي تذهب هدرا وسوءا .. ومتطلباتنا كثيرة من تلك الجمعية
وسوف توفرها بمشيئة الله تعالى .. لعلمك .. لن ترتقي الجمعية بدوننا نحن
نفك حلوقنا وجالسين بدون ما نشتغل .. ياخي تحرك وتكيف مع الوضع ولا تترك
اليأس يجحفك .. لعلمك .. بتسجيل النادي تحت مظلة الجمعية .. هي بذاتها
تسجيل للنادي رسميا تحت الإتحاد الدولي للسيارات .. وشروط العقد ترسل
لتلك المنظمة الكبرى .. مع الشعار والمقر والأهداف وعقد التأسيس .. وبإسم من ؟
المفتش العام الموقر - رئيس الجمعية العمانية للسيارات ..
عزيزي عيسى .. بنفسكم أشرفتم على تجمع السبلة في السنوات الماضية ..
فلماذا لا يتم التنسيق مع الجمعية تلك .. راح تشوف الفرق بنفسك .. لن أزيد
عليكم إخوتي بهذا الخصوص ..
عزيزي الفورمولاوي .. لا تترك الأمور الشخصية تفرق بين أفكاركم النيرة ..
الهدف واحد وهو أسمى .. يجب أن نراه من منظور واحد .. لا غير ..
وإن إختلف واحد منا .. ساءت الأمور .. وهذا ما رأيته في موضوع مهم كهذا ..
ولا تغير نظرتنا تلك فيكم .. كفانا ما ارتأينها إليه هنا .. وبعيدا عن الشخصيات
والمعضلات .. لنا أهدافنا وهي واضحة وبارزة .. ولن نرضى بالبديل وغيرها
شوف الفرق بين إستماراتنا السابقة والجديدة اليوم .. شتان .
أفتخر وأنا أحمل شعار الجمعية . ليش لأ .. الجمعية محتاجة أعضاء تشلها وترفع
مقامها .. وهذا لن يتم بدونهم .. والجلوس بدونه مضيعة للوقت .. وإلى متى ؟!
والأساس الذي تحدث عنه بيبو لهو صحيح وأتفق معه .. ولا غبار في ذلك
كذلك الأهداف والمبادئ التي تأتي منها الفعاليات وتتأسس منها الأفكار
المستقبلية لذلك النادي .. يكفيك عمل الفريق الواحد .. لا غير .. هو سلاح كبير بحد ذاته ..
خلوا صدوركم واسعة ومتفتحة .. لا مكان للمشاحمات هنا ;)
لكم مني كل التحية ولاسلام .. مودتي .. كابتن :)
صدعتونا قسم بالله
نادي عمان هذا محمي بحقوق نشر محفوظة
ولا تحلموا بوجود حلبه ف عمان !
نادي البيمرز اشوفه من احسن وارقى الفررق في السلطنة
نهايكم عن فريق المشهور ... المعروف بـ بفريق المشاوي والدجاج .. هذا فريق للاسف اهدافه غير معروفة ! سوى الشواء والـ BBQ
كل التوفيق لكم
مبارك لكم كابتن ،،
ساتحدث كادراي بنادي البيمرز
نفتخر بحمل شعار الجمعية بكتفي وانا ذاهب لاحد التجمعات المقامة (رسمياً) لن يضايقك أحد ولن يتعدى عليك أحد علماً بان الجمعية العمانية للسيارات ج ع س الممثل الوحيد الرسمي لسلطنة عمان لماذا لم نصل الى العالمية ؟؟؟ أو الاقليمية ؟؟؟ او الخليجية ؟؟؟ مثلما وصلها غيرنا ..... أولاً بسبب تذمرنا للجمعية بقولنا (أن الجمعية لافائدة منها ) هل يعلم أحد منكم أن الجمعية العامنية للسيارات هي تابعة لصندوق تقاعد الشرط يعني انها مصدر رزق ليس لتعطينا الاموال اذاً هنا ياتي السئوال كيف ننتظر من الجمعية أن تدمعكم وهي مصدر دخل لصندوق الشرطة ليس هناك مجال اخر لرياضة السيارات رسمية الا من الجمعية والا سوف تواجة عواقب وخيمة .
ناتي لموضوع البايمرز نعم سرنا بخطى واضحة وصريحة وموثوقة لم نخالف القوانين لاقبل ولا بعد الاعتراف ولن نخالفها قمنا بمسيرات قبل الاعتراف بتصاريح من الجمعية وبعناء طويل سهرنا الليالي لكتابة العقود والاهداف التي نسمو اليها أجتمعنا لساعات طوييله لنتفق ونجمع عليها انفقنا الاموال لنصل ما وصلنا اليه الالان هل بامكان أحدكم أن ينكر ما وصل اليه البايمرز .
- صفحة الكتروني بالفيس بوك
- موقع رسمي للنادي
- أكثر من 700 معجب بالفيس بوك
- أكثر من 200 عضو مسجل بالموقع ويحضرون الاجتماعات
- مطويات واستمارات تسجيل عن النادي
- تجمعات ومسيرات وحفلات عشاء وانطلالقة رسمية للنادي منذ اكثر من سنتين
- 7 أعضاء مجلس ادارة متطوعين لخدمة النادي بتخصصات واهداف موكلة اياهم بقيادة الكابتن سلطان المنجي الله يحفظة
لن أزيد عليكم كفانا فخراً بالعمل المنجز والاعتراف رسمياً بتوجيهات من المفتش العام للشرطة والجمارك وذلم لما رأه من أهداف واضحة نسمو اليها .
ساتحدث كادراي بنادي البيمرز
نفتخر بحمل شعار الجمعية بكتفي وانا ذاهب لاحد التجمعات المقامة (رسمياً) لن يضايقك أحد ولن يتعدى عليك أحد علماً بان الجمعية العمانية للسيارات ج ع س الممثل الوحيد الرسمي لسلطنة عمان لماذا لم نصل الى العالمية ؟؟؟ أو الاقليمية ؟؟؟ او الخليجية ؟؟؟ مثلما وصلها غيرنا ..... أولاً بسبب تذمرنا للجمعية بقولنا (أن الجمعية لافائدة منها ) هل يعلم أحد منكم أن الجمعية العامنية للسيارات هي تابعة لصندوق تقاعد الشرط يعني انها مصدر رزق ليس لتعطينا الاموال اذاً هنا ياتي السئوال كيف ننتظر من الجمعية أن تدمعكم وهي مصدر دخل لصندوق الشرطة ليس هناك مجال اخر لرياضة السيارات رسمية الا من الجمعية والا سوف تواجة عواقب وخيمة .
ناتي لموضوع البايمرز نعم سرنا بخطى واضحة وصريحة وموثوقة لم نخالف القوانين لاقبل ولا بعد الاعتراف ولن نخالفها قمنا بمسيرات قبل الاعتراف بتصاريح من الجمعية وبعناء طويل سهرنا الليالي لكتابة العقود والاهداف التي نسمو اليها أجتمعنا لساعات طوييله لنتفق ونجمع عليها انفقنا الاموال لنصل ما وصلنا اليه الالان هل بامكان أحدكم أن ينكر ما وصل اليه البايمرز .
- صفحة الكتروني بالفيس بوك
- موقع رسمي للنادي
- أكثر من 700 معجب بالفيس بوك
- أكثر من 200 عضو مسجل بالموقع ويحضرون الاجتماعات
- مطويات واستمارات تسجيل عن النادي
- تجمعات ومسيرات وحفلات عشاء وانطلالقة رسمية للنادي منذ اكثر من سنتين
- 7 أعضاء مجلس ادارة متطوعين لخدمة النادي بتخصصات واهداف موكلة اياهم بقيادة الكابتن سلطان المنجي الله يحفظة
لن أزيد عليكم كفانا فخراً بالعمل المنجز والاعتراف رسمياً بتوجيهات من المفتش العام للشرطة والجمارك وذلم لما رأه من أهداف واضحة نسمو اليها .
استاذي عيسى
واستاذي الفورمولاوي
فلندع الايام لتكون فيصلا بيننا ولتثبت لنا من المستفيد
الاول لانظمام البيمرز لجمعية عمان للسيارات ولا نستعجل
الحكم ......
مع تمنياتي لجميع الفرق بتغيير رؤيتها تجاه التجمعات
وترك الزليبيا والاتجاه نحو الانظمام للجمعيه وحينها
ومع تكاتف الفرق وعملها تحت مظلة الجمعيه تتوحد
الجهود وبها ترتقي الجمعيه للافضل كما يامل الجميع
لماذا لا يشارك منتسبي الفرق الاخرى في نقاشات تخص
الفرق وفوائد انضمامها للجمعيه من عدمها في حين نراهم يشاركون
في مواضيع التجمع والصور ووووو اليس من اهداف الفرق النقاش
والعمل لما هو افضل للفريق؟؟؟؟ متى تتم مناقشة هذه الامور اذا لا توجد
لديهم اقتراحات يشاركون بها الفرق الاخرى؟؟؟كيف تتم الاستفاده من الفرق
الاخرى ومما قدمته؟؟؟اذا كان القائمون عليها لا يرضون بانتقاد الفريق ويعتبروها
اهانه؟؟؟
ا
ما اروع ان ترى موضوعا يناقش الصعوبات والتحديات التي تواجه الفرق العمانيه
وكيفية التعامل معها وكيفية تطوير الفرق وغيرها من مواضيع تثري سبلة السيارات
ويكون ابطال الموضوع
الكابتن ممثلا فريق الزلمات
يوسف ممثلا لفريق بونجوم
ماك ممثلا لفريق الخواجات
وباقي ممثلي الفرق الاخرى
حفظهم الله من كل مكروه
وعسى ان نرى موضوع مماثل يشارك فيه الجميع
نقاش جميل وهادف ودافيء
دافيء لأنه صحي لم يصل لدرجة التقييم " ساخن" بعد :)
تعقيبا على رد اخي سلطان;
أرى انك ترى بعض ردودنا من منظار ضيق ومن زاوية واحدة فقط أو انك قد تكون عاملت بعض عباراتها بسلبية لم نكن نعنيها.
يجب على النسان ان تكون نظرته واسعة غير محدودة بفئة معينة أو بأشخاص معينين
فنحن لم نقارنكم بفرق أخرى - كل شخص له الحرية فيما يتوجه اليه -
سواء أراد الانضمام للجمعية أم لم يشأ ذلك .
ما كنت اعنيه بردي السابق هو تنويرك الى نقطة قد تكون غفلت عنها ( ماهية الاستفادة المرجوة التي يمكنكم استغلالها)
ولم اعني ان هذه الخطوة تعتبر غير صائبة ولا اهمية لها.
ولكن من المنظور الإداري بل يمكن تشبيهه بالتجاري
ناديكم سيكون عليه تحمل تكاليف مالية مضاعفة , وبندرة الاعضاء المشتركين سيكون هذا تحديا اكثر صعوبة
واحد منكم يجي يشيل المذياع :)
من منظور بيبو فان الانظمام للجمعيه يفيد الطرفين
حيث يعترف بالفريق رسميا وتسهل عملية التجمعات واستخراج التراخيص
لعمل هذه التجمعات والمشاركة في ندوات قد تنظمها الجمعيه تتعلق بالمرور
وغيره من ما لع علاقه بالسيارات اضف تبادل النصح والاستفاده من اصحاب
الخبره في الجمعيه من سائقين واداريين....
هذا بالاضافه الى امكانية استخدام مرافق الجمعيه ومنها الحلبه الصغيرونه خخخ
بالاضافه الى الفائده اعلاميا......
وتستفيد الجمعيه من هذا الانتساب ماديا بالدرجه الاولى
اذا الطرفين مستفيدين ويبقى ان نامل ان تتطور الجمعيه وتظهر بصوره تليق بهذه
الرياضه والاهتمام بالمرافق في مقر الجمعيه
وتمنياتي لجميع الفرق تحقيق ما تصبوا اليه بعيدا عن الزليبيا
ودمتم
واترك المذياع لكم
^^^^
في قادم الايام ستتضح فوائد الانظمام للجمعيه وكما ذكرت تاملوا خيرا
ولكنها خطوه في الطريق الصحيح لان الفريق انضم لاعلى جهه في البلد
او الوحيده بالبلد ان صح القول ومن خلالها يرتقي الفريق والعكس صحيح
والسؤال هو ما اهداف الفرق التي تسعى اليها ان كان الاعتراف الرسمي لا يهمها
ولا تعتبر انه انجاز.... مع العلم اذا تم الاعتراف بعدد من الفرق فهي تشكل نوع من
الضغط على الجهات المسؤله بمطالباتها بامور تخص رياضة السيارات كونهم فرق
معترف بها وليس فرق زليبيا!!!!
اليس الاجدر محاولة الالتحاق بالجمعيه ومحاولة دفعها دفعا اذا ما اقتضت الحاجه لذلك
لتظهر بالشكل اللائق والمطالبه بالظهور عليه
فريق البيمرز كانت لديه اهداف منذ البدايه واجتهد ووصل الى هذه المرحله وهذا يحسب
للفريق بغض النظر ان كان البعض يراها لا تفيد الفريق لكن في النهايه الفريق اشتغل
واجتهد لشي يريد الوصول اليه
نصيحه زمن الزليبيا ولى
وحان وقت التغيير
زمن الفري ستايل ولى
وحان وقت التجديد
لا للتجمع لمجرد التصوير وركض للتنزيل خخخخ
لا لا لا للزليبيا
للأسف ما أراه أن اعضاء فريق البيمرز لم يفهموا ردودي واخذوه بطريقة وكأني أخطأت في حق فريقهم أو قمت بالتقليل من شأنهم
اتمنى مراجعة كل رد من ردودي ستجد هناك مباركة وتقدير كبير لفريق البي أم
ثم يا أخي سلطان قلت بأنك لا تريد أن تغير نظرتك في شخصي
تغير نظرتك من أي ناحية مثلا؟ وكيف ولماذا؟
كل ما يدور حول ردودي والتي لم تفهموها هو دور الجمعية الضعيف جدا في تحقيق رغبات الشباب في مجال السيارات ومن حقي من خلال هذا المنبر الحر أن أدلو برأيي وان كان ضد ما تراه أنت وفي الوقت ذاته لك الحق في الرد ضد رأيي وتوضيح الامور لي وقد اقتنع بردك .. ولكن دون اخذ الامور بصفة شخصية وتعصب مثلما حصل في ردك.
ما زلت أكرر بأني أبارك لكم هذا الانضمام ولا أقلل من شأنه .. ولكن قلت في ردي لبيبو أن باستطاعتنا فعل كل ما يمكننا فعله بالجمعية أو بدونها .
للأسف نحن بحاجة لادارة جديدة للجمعية تحمل طموحات الشباب الى الواقع بدلا من العيش في عش الخرابة الحالي واستغرب كيف يرضونها لانفسهم وكيف يرضونها لاسم بلدنا الكبير وحالة الجمعية هكذا بمرافقها المهترئة .
واين تقديرهم اصلا للشباب العماني حتى يشجعونا للانضمام لهم .. يكفي مطالبات العم سيف ومشاركاته الدولية ووضعه اسم السلطنة على صدره التي لم تلقى حتى تقديرا من الجمعية .فقد تكيف الشباب مع الوضع الحالي وقاموا بالمشاركة بالمسابقات المحلية والدولية دون الرجوع لهم .
اي دور سيكون للجمعية وهم حتى اللحظة لم يقدروا على تأهيل مضمار لسيارات الكارتينج الصغيرة والاصلاحات الضخمة مستمرة منذ (أشهر) بإضافة بعض الزفت في منعطفين .
كنا قد باركنا سابقا لفريق الايفو انضمامهم للجمعية كما اعلنوا وتوقعنا ان نرى شيئا جديدا او حتى مسابقات خاصة لهم على حلبة الكارتينج او تسهيلا لمشاركة احد اعضائهم في اي مسابقة محلية او دولية ولكن ومع احترامي وتقديري الخاص والكبير لفريق الايفو لم نرى منهم اكثر من التجمعات والمسيرات وهذا شيء اعتيادي يقوم به كل فريق للسيارات.
كما قرأت تذمر الكثير من سائقي الراليات ومن ضمنهم أخاك خالد من دور الجمعية قبل عودة رالي عمان الحالي
لذا عليك ان تعذر رأينا ضد دور الجمعية .. والواقع السيء هو من عمم على تفكيرنا هذا الرأي.
واتمنى ان يكون هذا الموضوع وما فيه من ردود تشجيعا وحافزا لكم لفعل شيء يعكس دور افضل للجمعية واظهار استفادة، تحفز باقي الفرق للانضمام تحت لواء الجمعية..
وانا مع رد بيبو الاخير هو الانتظار وعسى تستفيدوا بالفعل من انضمامكم للجمعية.
حان الوقت لكي يحمل مستر ناجاتا المايك لفتره بسيطه ..
اجد في موضوعكم هذا نقاش ساخن واراء مختلفه منكم الؤيد ومنكم المعارض للانضمام تحت مظلة الجمعيه العمانيه للسيارات
وعن نفسي أميل كل الميل للجانب المعارض لهذا الامر وسوف ادرج اسبابي لعلكم تقتنعون بها
1- سمعت الكثير من الشباب يتغنى بموضوع التجمعات وسهولة اقامتها اذا ما كان الفريق تحت راية الجمعيه العمانيه للسيارات ولتنظيمها بسهوله ويسر ولكن وللاسف الشديد الجمعيه لا حيله ولا قوة لها في الموافقه على تجمعات السيارات وهذا الامر والترخيص لاقامة اي فعايه تختص بالسيارات يندرج تحت الادارة العامة للعمليات الا في حالة وجود سباق أو رالي أو تفحيط فذلك تختص به الجمعيه + العمليات وهذا هو الدليل
ملف مرفق 683079
2- الجمعيه العمانيه للسيارات لا تقدم الحلبه مجاناً لمنتسبيها ويعامل الفريق المنتسب لها معاملة أي فريق اخر أي انه يلتزم الفريق المراد له فتح الحلبه بدفع مبلغ مالي حوالي 500 ريال او اكثر مثلما قام فريق بورش ومجموعة انفنتي لتجربة سياراتهم
3- يوجد اشتراك سنوي للفريق حوالي 500 ريال سنوياً تدفع الزاميا بغض النظر عن اشتراكات الاعضاء وعددهم
الجمعيه هي المستفيد الأول والاخير في هذا الموضوع ومثل ما قال مشرفنا وجدوا دخل جديد سنوي + من اي عضو جديد يدخل للنادي .
يا جماعة نادي عمان بيمرز انصحكم بتغيير استراتيجيتكم التي انتم عليها اللان والنظر بالاشياء التي قد تفيدكم
وبهذا أبارك للجمعيه العمانيه للسيارات لأنها وجدت دخل لا بأس بها قد يفيدها لتحسين حلباتها وشراء سيارات كارتينج و.... الخ
بدا النقاش يكون مفيدا
والشباب ما شاء الله كل يدلو بدلوه
وهناك نقاط مهمه ذكرت من كلا الطرفين
تحيه لاستاذي الفورمولاوي وبقية الاعضاء
ولي عوده باذن الله
متابع للنقاش الساخن و المثمر
:)
مبروك صديقي موفقين
تو تراكم تتناقلوا مذياع ما مايك يعني ما ينفع تتكلمو في مذياع :كاشخ:
وجهة نظري:
أشوف اللي ماسكين الجمعية في الوقت الحالي يشوفوها كجسر عبور لأغراض اخرى يعني ما من نفسهم يعني غير لما يكون الواحد ماسك شي حاب يطوره ما اصدق لما يقولو احنا جايتنا اوامر اللي يريد شي و يسعاله لازم يحصله لذلك أميل أكثر للجانب السلبي من سالفة الإنضمام للجمعيه.
زماااااااان مثل ما يخبرني واحد من الربع و اقصد في الثمانينات لما الحلبه كانوا ماسكينها "الإنجليز" وصلو لدرجة كانت سباقات تقام في عمان و ما تحصلها في بقية الدول الخليجية مثل سباق dirt bike و كان الرالي تشارك فيه حوالي خمس سيارات تابعة للشرطة غير شهرة فريق الجوكارت على مستوى الشرق الأوسط. للأسف من مسكوها العمانيين ضاعت و الحين جوكارت ما حاقلنا اسميني دقني غم لما رحت العين عشان جوكارت هيش التنظيم و هيش حلاوة المضمار يعني هيش ناقصنا عشان نسوي حلبة مثلها او افضل منها في عمان؟ ناقصنا ناس يمسكوا الجمعية من قلبهم ما بس "مصالح"
دايما احلم متى هيجي الوقت اللي يكون عندي جوكارت في حلبة عمان و الفعاليات طول السنة خاصة في رمضان....
ما اريد اتكلم زياده دقني غم...
شئ جميل
موفقين والى الامام
في انتظار المخوليين من الفريق للتحدث
الكره في ملعبكم اللان
لا زلنا ننتظر لكي تعم الفائدة لكل الفرق
اللي ما يعرف الصقر يشويه .. ههه
أشكرك عزيزي عالرد الجميل ولكن هنالك الخطأ في بعض سردته أعلاه ولذلك سوف أصحح خطأك
بالفعل هنالك موافقة أمنية تستوجب لكل من له الرغبة في إعداد وتنظيم ذلك التجمع أو الملتقى
ولكنك لن تجد أحد قد عانى كثر عمان بيمور أو شباب مسقط .. مواقف عديدة لا نستوعب ذكرها
ولكن سأذكر بالقليل .. فعندما قمنا بالتنسيق مع قسم العمليات بشرطة عمان السلطانية .. أخذت الأمور في مجرى التعقيد والمتطلبات
ومنها التعهد كشخص أو شركة بتحمل المسؤولية المطلقة لذلك الشخص المتهور .. ونحن لا نرقى لذلك
وأخذت الموافقة قرابة الشهر حتى أن نأخذها من ذلك القسم العملياتي .. بينما كانت بعدها زيارة بسيطة للجمعية
وطرحت الفكرة في مكتب بسيط .. ونال الفريق الموافقة الأمنية في غضون الأسبوع فقط !
وإن تسنت لك الفرصة لتنظيم ما تسميه بالتجمع أو الملتقى .. هاك عندي وتواصل معي لكي أفيدك بالكثير .. ههه
----------
أما ما يخص بموضوع استأجار الحلبة .. فإن الشركات التي ذكرتها .. قد دفعت الكثير لذلك .. لا يسعني ذكره هنا ..
وبإمكان عمان بيمرز .. وقت ما أرادوا .. استخدام تلك الحلبة وبدون هذه التسعيرات .. ولو كانت هنالك ! فإنها لن تتعدى حدود المبلغ البسيط !
----------
أما بخصوص الإشتراك السنوي لكل فريق .. فهذا غير صحيح .. هنالك عقد موقع بين الطرفين .. هنالك إتفاق له حدوده ومستلزماته ..
عقدنا واضح وبارز .. وإن شئت عرضته لك .. وهو مقدار عشرة ريالات لكل عضو ينتسب للنادي الطيب هذا .. وتسلم
----------
استراجيتنا وسياستنا مدروسة بخطى ثابتة أخي العزيز .. واستمدينا هذه السياسة من شخصيات بارزة في رياضة السيارات في عمان
وكذلك من شخصيات هامة في شئون إدارة الأْعمال وما يندرج تحتها من أعمال حرة .. ليس مهما ذكرهم .. ولكنه كثر هم أصحاب العقول في عمان الحبيبة
وليس لدينا أي تراجع في ذلك .. ما يهمنا الآن هو لم شمل الأعضاء من جديد والتركيز على العضو نفسه .. وبقاءه في النادي الطيب !
----------
وهنالك فجر جديد .. دعونا لا نستسبق الأحداث .. مودتي .. كابتن عمان بيمرز
^^^
صاحبي كابتن طولت الغيبه
في اعتقادي مبلغ ١٠ ريالات للعضو مبلغ جيد جدا
خصوصا اذا ما كانت لديك ميزة الدخول في الحلبه
واستخدامها ان كانت مجانا او بمبلغ محدود كون الفريق
يندرج تحت مظلة النادي .... الناس تطالب بحلبات وان اقول
اعملوا لتصلوا للحلبه الصغيره قبل ومن بعدها فكروا في حلبه
كبيره خخخخ تراه ما شي يجي بسهوله وبلاش يجب عليكم العمل
وترك الزليبيا... وصاحب المعنى يستعنى... ومشوار الالف ميل يبدا بخطوه
وفي انتظار جديدكم في الساحه فانتم الان في الرياده الى الامام الى الامام الى الامام
في كل شبر وزنجه زنجه زمن الزليبيا ولى
هههههههه اصصحاب التوربو مرتاحين ف حلبة معبيلة الدولية انترنشنال كوربرويشن .LLC
مُبارك لكم على هذه الخطوة الجيدة ، اتمنا لكم المزيد من التقدم . . :)
بالتوفيق لكم ، تحياتي . .
مبااارك ،،