:كاشخ:نتوه الجيل الجديدين مطوورين عاد تو ماحد يتكلم كمانا حنوه اللولين
حنوه العصليين وانتوه النقليين:ضحك:
بس ركزي في سياق الكلام واتفهمي ان شاء الله
@Alsulimani0
عرض للطباعة
:كاشخ:نتوه الجيل الجديدين مطوورين عاد تو ماحد يتكلم كمانا حنوه اللولين
حنوه العصليين وانتوه النقليين:ضحك:
بس ركزي في سياق الكلام واتفهمي ان شاء الله
@Alsulimani0
ماتشوفو شر @سفيرة المطبخ العربي @واسطة العقد
هو هذا السنة الماضية استادة ,بس تو جى عالبال الموضوع
والله ماشربت اعشاب جابولي تفر تيس وماطعت اشربه :ضحك:
انا مامال روف استادة عاق بعمري
:ضحك:يا اناه من هين كيه شفتيني؟؟
بيكونشي ما انا ذاك
:كاشخ:
@نبض الاندلس
:كاشخ:
اتحدا بالاسم ,اسمش اطول عن اسمي وهذا دليل اول اني انا ازغر وانتيه اكبر:عيار:
ماشاء الله ,هو كله تعلوم حتى لو الواحي مادخل المدرسة
:كاشخ:
@الجارة
@حكاية روح منسية
ههههههه
لا لا خلاص باغي لقب لاه:ضحك:
راح ألقبك بالمبدع..
لكن بعدك نته أكبر مني محد قالك تسوي الحروف كابتل:عيار:
تراه الحجم الكبير حال حجم عائلي:عيار:
...
الحياة مدرسة في كلا الحالات ..
لكن تراه ما كل طلابها منتبهين..
@الجارالمبدع @NITRO
:كاشخ:ماقصرتي
جين اللقب
كيه على الكبتل واسمش ماشاء الله لين هينشي واصل؟ونوبه نتيه تتعلمي بو تعلوم كبار
اما انا منجز بو صف الثامن واروح صف التاسع بعدني
اكيد ,ماكل شخص يحسن استثمار دروس الحياة ,فكما يقولو بو باغي يصلي يحيدها القبلة
وانا تو اقول بو باغي يتعلم يحيدها الوجهة :كاشخ:
@استادة طالبة @حكاية روح منسية
@NITRO
زين تفر تيس اني خذيت منه مع الحليب مره تعورت وامي عطتني منه وهو الدجاج العماني موصوف للكسور
مهونه مشرفنا
@NITRO
الخلقه هيه الرقعه بو تخلا فلمطبخ
ويدعك بها بو الوصخ
كم خلقه نتوه فمطبخكم
@السيدة مقمشةة شي معكم خلق نوبا نتوه بما انك قريبه من المطبخ
سلامات
بو يحدروبها الصفاري :عيار:
تو تطورنا ما نستخدم خلق :مطنش:
@armada
مساء الخير
موضوع جميل جدا
تقبل مروري
رمضان يجمعنا
رمضان كريم
فعلا التفرتيس ممتاز بس حنوه مانروم نشربه دلوعين
اللولين يشربوه اتقولي بيبسي:ضحك:
يبغاله قلب وهو يفضل كما قلتي مع الحليب عشان شوية ماتحس بطعمه
@واسطة العقد
@سفيرة المطبخ العربي
هييه قولي كذاك انا مانيتي قبل
واجدات لكن بيكونشي تو ثلاث ولا هنتين ووحده فوطة حال بو الارض
نتوه كم ضايلات وياكم؟
@armada
الله يسلمك ويعافيك الغالي
جيت فوقتك كنك
تو عت ما ادهدر :كاشخ:
قديمي واجد
@عن تتدهدر
الغالي @كيان آخر
اخبارك؟طمنا عليك وايش جديدك؟وموه معدل فالرمضان؟
تقول اتجي تفطر عندي وماوبصتك لبر
انت الاجمل الغالي
وشرفتنا ب اطلالتك
@NITRO
مو حالك الحين
واجدات ذك لمره مشتريين بندلة خلق من بو الغاوي @NITRO
الحمدلله بخير وعافية كما العرانب تو امشي واتطشش :ضحك:
وانتوه موه حالكم؟
وكيف الاعمال معكم؟
وهل بكرة اتطلعو بزمان كونها الخميس؟؟
@واسطة العقد
@سفيرة المطبخ العربي
ماشاء الله
هو زين يوم تخلي وجدين في المبخ
عشان يوم يتكفى شي كل مرة خلقة تستخدم
وسؤال علمي صريح
نتوه من تخلصو مغسلين لمقامش هل تنشفوهن بالخلق؟
@armada
ارجو الرد :)
@NITRO
الحمدالله اطياب
قبل عن يخلص الدوام ب10 دقائق طاشين
هيوا صح تو ما يستخدموا خلق واجد
يستخدمو شي ما اعرف مو سماه كنه يد جاي
تدخلي يدك فيه
وفيه كنه صبع عوده
@السيدة مقمشةة
ما اعرفهن كم بس متعققات هنا و هناك
وشي منهن مصفوفات فالدرج بو المطبخ وا موه
تعرفهن المصفوفات بو الحساب
بيكونشي ارقام يصفن فوق بعضهن بعض كما الطابوق
بيكونشي صاه
@NITRO
الله يديم احوالكم يارب
:كاشخ:
زين صراحة تواحيو تشه بيكونشي تريحو
هو المفترض الخميس بس تو فالرمضان نصها تداومو:كاشخ: @واسطة العقد @سفيرة المطبخ العربي
ماشاء الله
عب واجدات معكم
ماتقرضو بو جيرانكم لو بغيوهن؟ @نبض الاندلس كان باين خلقة تراه معهم اخوي واجدات ومبونكم نتوه جيران
@armada اتاطيها نبض لو قالت باية؟للعلم هي مسجلة فالدفتر مالت المشاكل
ما نبغى شي منكم .. وغالي ,, احسن اسير سوق مطرح هناك الميتر بنص ريال http://smailz.mosw3a.com/data/11/019.gif
المهم يغلق ذا الموضوع .. مسوي زحمه من بدايه رمضان وهو بعدو عالصفحه رقم 2 http://smailz.mosw3a.com/data/8/011.gif
تو صحيح بكرا قرنقشوه ..ما اشترينا شي حال الصغيرين عب :متفكر:
تراه حنوه مانبيع الا الزين
ولاعب حموه غالي
بالنسبة للرد الجارح رقم ثنينة
موه تو الموضوع جالس في راسش وامهوه؟:معصب:وا حيت اني انا كاتبنه؟
ارجو الرد لاني ما اتحسس تراه @نبض الاندلس الهامورة
انزين هذا االموضوع احلى موضوع مر علي من بدايه رمضان ..اعطيه خمس نجوم وتثبيت شهر https://v.3bir.net/3bir/2010/04/13-2.gif
حبيت اللقب .. الهاموره https://v.3bir.net/3bir/2010/04/qwerty-1.gif
وانت ما غير تتحسس .. ما اقول شي الا وتتحسسو .. عب احسن نسكت :بلابلا: