عرض للطباعة
اقتباس: أرسل أصلا بواسطة ارجوحة الاحزان سمع وليس فعل ..!! يعني اللي رافع سعر بعد قرار الحضر بدون موافقة الهيئة هذا مخالف لازم تبلغو حماية المستهلك طيب راح اتفرغ الخميس والجمعه واكتب افكاري وبرسلهم لك عبر الخاص عشان توصلهم ..او تعرض الافكار لهم ... وعسى الله يسمع منك ..! شي طيب هذا المفروض يصير
ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا .... دكتوركم : كله يفكر بجامعة البريمي بسسسسسسسس
نكتفي بهذه الردود ..